فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"أسرار البيوت" مسلسل جديد لمحمد خيي

الممثلان أنس محسن وسعيد باي

يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.

أبطال مسلسل البيوت أسرار
أبطال مسلسل البيوت أسرار


المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة المغربية فاطمة الهراندي، الممثلة سعيدة بعدي، عادل أبا تراب، سعيد باي ،هاجر مصدوقي وسلوى زهران، إخراج علاء أكعبون.


محمد خيي في سطور

الممثل محمد خيي من كواليس المسلسل
الممثل محمد خيي من كواليس المسلسل


الممثل محمد خيي فنان مثقف ومجتهد وخلوق، هكذا يعرفه أصدقاؤه، هو ملح أي عمل فني كان تلفزيونياً أو سينمائياً، يتماهى مع دوره حد التطابق.
لعب في رمضان الماضي في مسلسل "سلامات أبو البنات" عرض على قناة mbc5 والذي حظي بإعجاب كبير، مما جعل البعض يصنفه "أفضل ممثل خلال رمضان 2020".
يشار إلى أن خيي كان قد نال عام 2007 جائزة أفضل ممثل في المهرجان الوطني للفيلم بطنجة عن دوره في "سميرة في الضيعة" للطيف لحلو.
وفي سنة 2012، فاز بجائزة أفضل أداء رجالي في مهرجان "فيستيكاب" ببوروندي عن تشخيصه للدور الرئيس في فيلم عز العرب العلوي "أندرومان"، كما كانت له أدوار في العديد من الأفلام الأجنبية، منها دوره في فيلم "علي بابا والأربعين لصا" لبيير أكنين (Pierre Aknine)، و"عين النساء" لرادو ميهايلينو، بالإضافة إلى عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

من كواليس البيوت أسرار
من كواليس البيوت أسرار

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X