فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"أنا وياه" جديد ابتسام تسكت

تستعد المطربة المغربية ابتسام تسكت إلى إصدار عملها الغنائي الجديد، الذي أطلقت عليه عنوان "أنا وياه" وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".
وشرعت في الترويج إلى أحدث أعمالها الغنائية الذي قامت بتصويره خريجة برنامج "ستار أكاديمي" في أحد المقاهي الخاصة بالنساء في مدينة تطوان.

الفنانة ابتسام تسكت
الفنانة ابتسام تسكت


وأرفقت ابتسام تسكت هذا البرومو بتعليق مقتضب جاء فيه :" أنا وياه، قريبا… و أتبعته بـ"تاغ" لفريق العمل الذي أشرف على إنجاز أحدث أغنياتها.
وتعاملت ابتسام في هذا العمل مع الشاعر والملحن عبد الصمد عكيف، فيما تولى إخراج العمل المخرج عماد أزويات.

من كواليس الأغنية.
من كواليس الأغنية


وكانت قد قضت ابتسام فترة الحجر الصحي في إسبانيا لمدة 5 أشهر بعيداً عن العائلة بعدما أقفلت الحدود، وكانت تنشر بين الفينة والأخرى صوراً لها من فترة الحجر الصحي في إسبانيا ومنها زيارتها لمدينة "ماربيلا" السياحية.
وكتبت وقتها تدوينة على الإنستغرام تعد فيها بأنها سوف ترجع وبقوة جاء فيها :" توحشتكم بزاف إن شاء الله أنا راجعة ليكم بقوة أكثر من قبل و كنتمنى من كل قلبي أنه يترفع علينا هاد الوباء فأقرب وقت يا رب".


ابتسام تسكت


يذكر أن آخر عمل غنائي لتسكت كان بعنوان "قلبي تلف" أصدرته قبل حوالي سنة عبر قناتها على اليوتيوب، حقق أكثر من 4.5 مليون مشاهدة.
إضافة إلى الغناء، ولجت مجال التمثيل، إذ لعبت دور البطولة في عدد من الأعمال ، من ضمنها السلسلة الرمضانية "سعيد وسحتوت" وفيلم "ألو ابتسام" وأخرها الفيلم السينمائي "30 مليون" الذي شاركت في بطولته رفقة الفنانة كريمة غيث، فاتي جمالي، رفيق بوبكر، ربيع القاطي، إدريس ومهدي، وآخرين.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X