اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"بهجتنا إماراتية" .... 10 من أفضل مولات دبي

تعد مراكز التسوق من أفضل الأماكن التي يحبذ أن ترتادها الأسرة وذلك لأنها تحتوي على كل الاحتياجات في مكان واحد، كما يمكن الحصول على نفس السلعة بأسعار مختلفة وجودة متباينة في نفس المكان، مما يتيح مزايا عديدة للتسوق من المول التجاري،ولذلك فقد جمعت لك " سيدتي" قائمة بأهم 10 مولات في دبي للتعرف عليها وارتياد ما يروق لك بعد ذلك منها كالآتي.

1- دبي مول

أحد افضل مولات دبي الشهيرة، يقع بالقرب من برج خليفة، ويضم العديد من المحلات التجارية للمركات العالمية والمحلية التي تبيع منتجات الموضة والإحتياجات المنزلية كما يضم العديد من المرافق الترفيهية منها سينما كبيرة جدًا واكواريوم دبي.

2- دبي مارينا مول

يقع دبي مارينا بالمول على شاطئ المرسى، ويتكون مبناه العصري من 4 طوابق تضم نحو 130 منفذ تجاري للعديد من المركات العالمية مثل اتش آند ام، بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال ومطاعم ومقاهي ودار سينما كبيرة.

3- ابن بطوطة مول

مقهى في مول ابن بطوطة

ابن بطوطة مول هو أكبر مركز تجاري في العالم ، مستوحى من مغامرات الرحالة الشهر ابن بطوطة. والمركز تم تقسيمه إلى ستة اقسام، وتضم هذه الأقسام الستة أكثر من 275 تاجر تجزئة و 50 خيار لتناول الطعام و 21 شاشة سينما ومسرحاَ.

4-  مول سيتي ووك 

مول سيتي ووك

يعتبر سيتي ووك دبي من أشهر مراكز التسوق التي يقصدها السيّاح من كل أرجاء العالم، وهو الوجهة المثالية للراغبين في خوض تجارب عصرية وجديدة للتسوق ، فضلًا عن احتوائه على العديد من المراكز الترفيهية التي تناسب الكبار والصغار.

5- وافي مول

وافي مول مستوحى من الحضارة المصرية القديمة

تميز هذا المول بالتصميم المستوحى من الحضارة المصرية القديمة، حيث يضم أهرامات زجاجية ملونة ونموذجاً مصغراً لتمثال أبو الهول، وأعمدته مزينة بالنقوش الهيروغليفية، يوقع بمنطقة خور دبي، ويضم نحو 350 متجراً لعلامات تجارية فاخرة مثل بربري وشوبار.

6- مول برجمان دبي

مول برجمان دبي يحتوي على 40 مطعماً

يعتبر أحد افضل مولات دبي على الإطلاق والمقصد الأساسي لسكان دبي والسياح على حد سواء، ويقع على مقربة من محطة مترو برجمان، ويضم عددًا كبيرًا من المتاجر التابعة لعلامات تجارية شهيرة مثل زارا وهيرمز، كما يضم 40 من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشويات بالإضافة إلى مقهى.

7- مول ستي سنتر مردف

سيتي سنتر مردف

يقع في منطقة مردف السكنية وقد تم تصميمه ليكون مريحاً للسكان، وهو موطن لعدد كبير من مراكز التسوق بالإضافة إلى وسائل الترفيه والتسلية، إلى جانب المئات من متاجر البيع بالتجزئة، ويضم المول مركزًا داخليًا لممارسة رياضة القفز بالمظلات وصالة بولينغ وجدار تسلق وأروقة ألعاب، ويحتوي مردف سيتي سنتر أيضًا على سينما VOX بحجم 10 شاشات.

8- مول الامارات

مول الامارات

يقع مول الامارات في منطقة البرشاء، وتبلغ مساحته 220 ألف متر مربع من المحلات التجارية والمرافق الترفيهية والتي من أشهرها سكي دبي المنتجع الأول للتزلج في الشرق الأوسط.

9- ميركاتو مول دبي

ميركاتو مول دبي

يُعد من أفضل مولات دبي ، يمتاز بتصميم فريد عبارة عن قباب عالية، ويضم الكثير من المتاجر التي تبيع المنتجات المختلفة لأفضل الماركات العالمية، كما يحتوى على مجموعة مرافق ترفيهية من ضمنها دور السينما.

10- القرية العالمية في دبي

القرية العالمية

تقع القرية العالمية على طريق الشيخ زايد، وهي حدث تسوق موسمي يعرف بكونه مكاناً للترفيه العائلي والجذب الثقافي، وتقدم القرية العالمية تجربة تسوق فريدة من نوعها حيث تنتشر أماكن التسوق في 30 جناحًا ، يمثل كل منها دولة مختلفة.

والأن عزيزتي هل لديك أسئلة حول التسوق من المولات لتتركيها في المربع أسفل الموضوع؟