صيحات فساتين سهرة من وحي الفاشينيستا العربيات

فساتين سهرة من وحي الفاشينيستا

منبرزت الفساتين المتعدّدة الماركات بأناقتها ونضارتها المذهلة، فكانت مفعمةً بالعديد من الألوان بتفاصيل آسرة، متغنّيةً بقدوم موسم الرقي. مترفة وسهلة الارتداء، غلبت على الفساتين قصة الأميرة بطريقة غير رسميّة، لتشكّل بذلك قطعاً مثاليّةً لحفلات الكوكتيل، أو حفلات عشاء غالا، أو حفلات الاستقبال ومآدب العشاء.
 

من خلال متابعتنا لشتى إطلاقات الدور الفاخرة التي تشتهر بـ فساتين السهرة المفعمة بالأنوثة والرومانسية والرقي، رصدنا لك ثلاث صيحات أنيقة ولافتة جذبتنا، وهي تعتبر أشبه بالبنود العريضة لخياراتك أثناء بحثك عن فستان السهرة الأنسب استوحيناها لك من الفاشينيستا العربيات.

 

تابعي المزيد:فساتين سهرة باللون الأسود من مجموعات الأزياء الراقية


الأكمام المنسدلة

 

ديما الأسدي
ديما الأسدي


إنها ليست بصيحة جديدة وقد كانت في كل مكان في الصيف الماضي، ولكنها هنا تخلت عن طابعها الكاجوال العملي ولبست ثوب الرقي مع فساتين بقصات غاية بالرقي، تكشف عن أكتافك بطريقة ساحرة وتضيف الى طلتك في السهرة جاذبية لا تقاوم.


 



 التفاصيل غير المتوقعة

 

رانيا فواز
رانيا فواز


قد تأتي هذه التفاصيل بشكل عامودي على الجزء العلوي من الفستان وبأحجام كبيرة، أو على شكل تطريزات متقاطعة أو نقوش نافرة أو ثنيات متداخلة أو كشاكش كبيرة... كل ما هو غير متوقع من ديكورات تبعدك على اللوكات الروتينية.


تابعي المزيد:فساتين سهرة صيحة ما قبل خريف 2020

 

 

 


 الأحجام الكبيرة

 

لايدي فوزازا
لايدي فوزازا


اكانت بالتفاصيل أو بمقاس التنورة أو في انتفاخ الأكمام أو في الجزء السفلي في الفساتين ذات ستايل الحورية، الغرض من هذه الصيحة هو الإبتعاد عن التقليدية ومعرفة أنه في هذا الخريف الأكثر هو الأكثر، ولكن بالطبع من دون مبالغة!


تابعي المزيد:موديلات فساتين سهرة ترتر موضة ربيع 2021