أزياء /اكسسوارات

صيحات بوت أسود لموسم خريف شتاء 2020-2021

يعتبر  البوت الأسود  من أهم القطع الأساسية في خزانة كل امرأة. ومع مع اقتراب موسم الشتاء، لابد وأن تتعرفي على أبرز صيحات البوت الأسود شتاء 2020 -2021، وقد برزت العديد من التصاميم المميزة التي تمنحك العديد من الخيارات لتتألقي في هذا الموسم.

تابعي المزيد:طريقة تنسيق البوت العالي بحسب شكل الجسم




البوت الأسود الضيق

 

 

Alexander McQueen
Alexander McQueen


برزت صيحة البوت الأسود الضيق بقوة في عروض أزياء شتاء 2020 2021، مثل بوت ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بالكعب العالي والتصميم الطويل، والبوت اللامع بالجلد العريض من درايز فان نوتن Dries Van Noten.


 



البوت متناهي الطول

 

Victoria Beckham
Victoria Beckham


كما قدمت بعض الماركات البوت متناهي الطول والذي يصل إلى أعلى الركبتين Over the knee Boots بتصميم ضيق مثل بوت أوف وايت Off White، سان لوران Saint Laurent، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

تابعي المزيد:تنسيق الملابس مع البوت القصير على ستايل الفاشينيستا






البوت اللامع

 

 

Oscar de la Renta
Oscar de la Renta


عودة من جديد للبوت المصنوع من الجلد اللامع، والذي يناسب إطلالات المساء، حيث قدمته العديد من الماركات هذا الموسم مثل بوت درايز فان نوتن Dries Van Noten، أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، وسان لوران Saint Laurent.


 

 



البوت بالكعب العريض

 

Balmain
Balmain



إلى جانب البوت بالكعب العالي الرفيع، قدمت بعض الماركات البوت بالكعب العريض ليمنح المرأة الأناقة والراحة في آنٍ واحد مثل بوت بالمان Balmain، درايز فان نوتن Dries Van Noten، هيرمس Hermès، بالنسياغا Balenciaga، و Philosophy di Lorenzo Serafini.

تابعي المزيد:أحذية البوت موضة 2020 من مجموعات الأزياء الجاهزة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X