اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

"بهجتنا إماراتية"... أفضل 10 مولات في أبوظبي

تمتلك أبوظبي العديد من المقومات السياحية من معالم وأسواق وأنشطة تجارية وثقافية الأمر الذي يجعلها من أفضل الوجهات السياحية في دولة الامارات العربية المتحدة علاوة على كونها عاصمة الامارات، ولذلك فهي تحتوي على مراكز تسوق ضخمة، وتحتل مراكز متقدمة بين مراكز التسوق حول العالم، ولا يخفى على السيدة العصرية فائدة مركز التسوق في توفير الوقت والجهد، ولذلك تقدم لك " سيدتي" قائمة بأفضل 10 مولات في أبو ظبي كالآتي.

1- الراحة مول

الراحة مول

يعد الراحة مول من أفضل وأكبر المولات في أبو ظبي لأنه يحتوي على العديد من المتاجر من أشهر الماركات العالمية ذات الجودة العالية إضافة إلى وجود المطاعم والمقاهي فيه.

2- أبو ظبي مول

أبو ظبي مول

يضم أبو ظبي مول أكثر من مئتي متجر لعرض مختلف انواع السلع والخدمات ذات الجودة العالية لأشهر الماركات التجارية العالمية كما يحوي المركز على العديد من المطاعم والمقاهي، مما يصنفه كواحد من أكبر مراكز التسوق في الدولة.

3- مجمع الجاليريا

مجمع الجاليريا

يعد مجمع الجاليريا أحد اأضل مولات أبوظبي، يقع هذا المجمع الراقي في جزيرة المارية في أبوظبي ويشتمل على أكثر من 130 محلاً تجارياً متنوعاً لأشهر الماركات العالمية، إضافة لعدد من المطاعم والمقاهي العالمية الشهيرة.

4- الخالدية مول

الخالدية مول

يتميز الخالدية مول بموقع رائع في منطقة الخالدية وتصميم غاية في الروعة، ويعتبر من أرقى أماكن التسوق في أبوظبي، ويضم المركز العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ويوفر للزائر امكانية التسوق وسط أجواء مميزة يشملها المكان.

5- الوحدة مول

الوحدة مول

يضم مركز الوحدة مول العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي تشتمل على الألبسة والأحذية والاكسسوارات والمواد الغذائية وغيرها الكثير بالإضافة إلى المطاعم المتنوعة وأماكن ترفيهية للأطفال، مما يجعله وجهة مناسبة للأسرة بصحبة أفرادها.

6- ياس مول

ياس مول

يُعتبر ياس مول أكبر المولات في ابوظبي حيث يضم حوالي 450 محل تجاري مُتنوّعة تشتمل على أشهر الماركات العالمية والمحلية الراقية مما يجعله من أفضل الوجهات السياحية حيث يرتاده الملايين من عُشاق التسوق سنوياً، يحوي المول العديد من المطاعم العالمية وحديقة ترفيهية جميلة، وكذلك دار سينما.

7- العين مول

العين مول

يُعد مُجمّع العين للتسوّق أحد مولات ابوظبي الكبرى حيث يقع على مساحة تُقدّر بحوالي 108000 قدم مربع ويتألف من طابقين اثنين يضمان العديد من المحلات التجارية المُتنوّعة كالألبسة، مواد التجميل، العطور والأثاث المنزلي.

8- أفينيو أبراج الاتحاد

أفينيو أبراج الاتحاد

تُعتبر أفينيو أبراج الاتحاد من أرقى وجهات التسوّق في أبوظبي حيث تضم حوالي 43 علامة تجارية عالمية فاخرة من ضمنها ماركات عالمية تتواجد لأول مرة في أبوظبي مثل هرمس وكلوي والتي تُقدّم آخر ما توّصلت إليه الموضة من ألبسة واكسسوارات، بالإضافة إلى أشهر المطاعم العالمية أمثال مطعم فوشون الفرنسي.

9- سوق مدينة زايد

سوق مدينة زايد

يعد مركز مدينة زايد للتسوق أحد أكبر أماكن التسوق في ابوظبي حيث يمتد على مساحة واسعة ويضم المئات من المتاجر المُتنوّعة التي تبيع كافة المُنتجات، وأهم ما يُميّز هذا المُجمّع هو وجود العديد من المحلات المُتخصصة ببيع المجوهرات من الذهب، ولماس واللؤلؤ.

10- المركز التجاري العالمي

المركز التجاري العالمي

من أحدث وجهات التسوق الجديدة في إمارة أبوظبي (تم افتتاحه في العام 2013)، ويوفر المركز التجاري العالمي، الذي تم زخرفة ديكوراته الداخلية بالمشغولات الخشبية فائقة الروعة، إحساساً عميقاً بتقاليد كرم الاستقبال والضيافة المحلية، ورغم طابعه العربي الأصيل إلا ان الزائر يجد الوجبات السريعة، وعدداً كبيراً من متاجر بيع العصائر، والمقاهي، ومقاهي الشيشة، والمطاعم الفاخرة ذات الطابع العالمي.