فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو نجلاء بدر تتحدى دينا الشربيني في الجيم وتغير أسلوب حياتها

بعد أيام من نشر الفنانة دينا الشربيني فيديو لها خلال ممارستها رياضة رفع الأثقال، واستعراض لياقتها البدنية العالية بحملها لأوزان تخطت الـ100 كيلوغرام، نشرت الفنانة نجلاء بدر فيديو لها أثناء وجودها ب«الجيم» لممارستها رياضة الحديد وتنسيق الجسم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

 

 


نجلاء بدر توصي بممارسة الرياضة بشكل دائم

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on

 


وشاركت «نجلاء» الفيديو لمتابعيها والجمهور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل والصور الشهير «انستقرام» وعلقت على ضرورة ممارسة الرياضة، قائلة: «الأمر لا يتعلق بالشكل.. إنّه يتعلّق بأسلوب حياة جديد.. شكراً لمدربي محمد أبو النجا.. أنت الأفضل على الإطلاق».

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on


نجلاء والدة جميلة عوض في «أبيض وردي»



من ناحية أخرى، بدأت نجلاء بدر تصوير مشاهدها في حكاية «أبيض وردي» أو «لازم أعيش» من مسلسل «إلا أنا»، حيث لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للحكاية حتى الآن، وتقدم نجلاء بدر شخصية والدة جميلة عوض خلال الأحداث التي تدور حول فتاة تعاني من ضغوط المجتمع ونظرته السلبية لها. وتسجل حكاية «أبيض وردي» العمل الثاني الذي يجمع نجلاء بدر وجميلة عوض بعد مسلسل «جريمة شغل» الذي تم تقديمه في عام 2016، وكذلك المرة الثانية التي تجسد فيها نجلاء بدر والدة جميلة عوض بعدما قَدّمت هذا الدور في نفس العمل الذي شارك في بطولته قصي خولي، ومنى واصف، وأمل عرفة، وجيسي عبده، ونادين الراسي، وفراس سعيد.


نجلاء بدر تجري مسحة كورونا

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official) on


وكانت كشفت الفنانة نجلاء بدر، في وقت سابق من الشهر الجاري أنّها أجرت مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث شعرت مؤخراً ببعض التعب، وظهرت أعراض منها السعال، حيث نشرت على حسابها على "انستقرام"، صورة نتيجة المسحة، وعلّقت عليها: «أول مرة أعمل تحليل covid 19 والحمد لله طلعت سليمة.. النتيجة سالبة.. كان عندي كحة ناشفة بس وبعد التحاليل والإشاعات كلها.. والكحة فكت بعد العلاج.. الحمد لله طلعت حساسية صدرية وأنا عندي حساسية من زمان بس قلت.. خلوا بالكم وربنا يحفظكم من كل شر»

يذكر أنّ الفنانة نجلاء بدر شاركت المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «البرنس» بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، كما قدمت مسلسل «الفتوة» بطولة الفنان ياسر جلال وإخراج حسين المنباوي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X