اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العازف محمود سرور لـ"سيدتي": عبد المجيد عبد الله دعمني في ألبوم "مجيديات"

اطلق محمود سرور البوم مجيديات

أطلق الموسيقار وعازف الكمان محمود سرور ألبومَ "مجيديات"، الذي يأتي ضمن سلسلة "كمنجة سرور"، وذلك بعد طرحه ألبومَي: "عبداويات"، الذي أطلقه في 2018، و"رابحيات"، الذي طرحه منتصف 2019، وتضمَّن ألبوم "مجيديات" ثمانيَ معزوفاتٍ موسيقية منوعة لأغاني الفنان عبد المجيد عبد الله، وهي: "تصدقين، متغير علي، روحي تحبك، عين تشربك شوف، ما قدرت أصبر، ألف مرة، ما ظنِّتي، كيف أسيبك"، والألبوم من إنتاج وتوزيع روتانا عبر تطبيق ديزر الرقمي.

وتحدَّث محمود سرور لـ"سيدتي" بعد طرحه ثلاثة ألبومات، مؤكدًا أن الجمهور سعيد بالطرح الجديد؛ لأن هناك من يمتلك الموهبة ويحتاج الموسيقى ليتغنى بها، ويحتاج إلى موسيقى من الكمنجة تدعم صوته وإحساسه المرهف، وأن إحساس الموسيقى يحتاج من يَطْرَبُ له ليتغنى بها بسلاسة بعيدًا عن صوت الفنان، وهذا طرح مهم في الثقافة الموسيقية، إضافة إلى الثقافة الغنائية، وهذا ما لَمَسَهُ من مشاعر الجمهور مع هذه الفكرة بشكل جيد.

وحول صدى الألبومات الثلاثة التي تمَّ طرحُها، تطرَّق سرور إلى أن ألبوم مجيديات الذي أطلقه قبل ساعات لا يمكن أن يخوض سباق التنافس؛ لأنه ألبوم جديد، ويحتاج لفترة، ولكل فنان جمهوره ومتابعوه، وفي نفس الوقت هو يبحث عن الجمهور الذي يهتمُّ بالموسيقى لأي فنانٍ كان.


عبد المجيد عبد الله شريكي في الألبوم

 

عبد المجيد عبد الله ومحمود سرور
عبد المجيد عبد الله ومحمود سرور 


وعن رد فعل الفنان عبد المجيد عبد الله على الألبوم، أكد سرور أن عبد المجيد متابع جيد لتحضيرات الألبوم، وشريك أيضًا في الاختيارات، مثل أغنية عين تشربك شوف، التي كانت من ضمن اختياراته، وقال: "الفنان عبد المجيد عبد الله مؤيد للفكرة وداعم لي أيضًا، ومحبَّتي له دفعتني إلى أن أقدِّم (مجيديات)، والتجربة كانت ممتعة وسعيدة، وأقدِّم له كلَّ الشكر والتقدير على تاريخه الكبير الذي قدَّم لنا أغاني من نوع خاص له قيمته الفنية".

ونوَّه سرور بأنه سبق وطرح أربعة ألبومات سابقة، ولكن ألبوم "مجيديات" يأتي ضمن سلسلة "كمنجة سرور"، الذي يحرص على أن يغطي فيها فناني الخليج، وهناك ألبوم تمَّ طرحُه أيضًا بعنوان "سلطان الإحساس"، الذي كان من مؤلفاته، وهناك مشروع ينوي أن يقدِّم للجمهور فيه ألبومًا آخر من مؤلفاته.


الهدف هو إثراء أغاني الفنان

نوه بإن الجمهور ذائقتة الموسيقية عالية
نوه بإن الجمهور ذائقتة الموسيقية عالية



وحول هدفه من ألبوم "مجيديات"، أشار إلى أن الهدف هو إثراء أغاني الفنان، كما أنه يعبِّر عن كَمِّ المحبة له، فهو يحب أن يشارك النجاحات مع الفنانين، ويقدم الأعمال لإسعاد الجمهور والذائقة الفنية، وقال: "كنت أرغب في أن أُقَدِّمَ هذه التجربة عبر الكمنجة، فهي أقرب آلة للصوت البشري".

ومع مشاركة العازف محمود سرور في معظم الحفلات الغنائية بالسعودية، تحدَّث عن أن محبة الجمهور السعودية بالنسبة له كبيرة، والجمهور السعودي له ذائقة كبيرة، ومُسْتَمِع من الدرجة الأولى، ويتمتع السعوديون بحسٍّ فني عالٍ ودقيق أيضًا، وهم جمهور ذواق للغاية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"