بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر/شرين الأول 2020 من أحداث ومفاجآت للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج لهذا الأسبوع، "سيدتي.نت" يطلعك عليها وفق الآتي:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020

 

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: تتمتع بروح الحماس والتجديد في أعمالك، كما أن «الشمس» بمنزل المدخرات تمنحك مكاسب مالية، بشرط أن تنتبه في خطواتك وقراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود واهتم بصحتك وقاوم ميلك للعصبية.
الحب: «فينوس» و«عطارد» بمواجهتك، لا تدع الأفكار السوداء تسكنك، وتعامل بهدوء مع شركاء الحياة والأهل والأصدقاء، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء: تمدك الأفلاك بروح تفاؤل وتستطيع أن تصلح علاقتك بمن حولك وتؤثر فيهم.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: رغم الضغوط، تتألق مواهبك وتثبت وجودك، والوقت مناسب لتحقق تفوقاً وتتخذ قرارات سليمة وتساعدك الظروف على تجسيد أفكارك. من الإثنين للأربعاء: ضاعف تركيزك، وطوال الأسبوع: كن كتوماً، وتجنب الصدام وانتبه لحقوقك.
الحب: رغم مواجهة «الشمس» لبرجك، تستطيع هذا الأسبوع أن تُظهر مشاعرك العاطفية بصورة متزنة وتبدو ساحراً، أما اجتماعياً فكن متحفظاً ولا تتحدث عن حياتك الشخصية وابتعد عن التعالي، وإذا كنت متزوجاً، كن مرناً.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: يمكنك أن تصل لتسويات ترضاها وتحقق نتائج تضيف قيمةً لك وللآخرين، بشرط طوال الأسبوع: لا تعلن خططك، والخميس والجمعة: تأنّ في النواحي المالية وراجع جيداً قراراتك تفادياً لأي أخطاء.
الحب: «فينوس» و«عطارد» يمنحانك سحراً وجاذبية، وقد تكون هناك دعوة لحضور احتفال أو اجتماع وتعيش أجواءً سعيدة عاطفياً واجتماعياً، وقد تجد فرصة لتفي بوعدك لأحد الأصدقاء. السبت والأحد والخميس والجمعة: انتبه لأقوالك.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: رغم المعاكسات، «الشمس» في وضع داعم تمدك بروح قيادة وابتكار وتبهر الجميع. السبت والأحد والخميس والجمعة: لديك قدرة على الإقناع والتفاوض وتجد وسيلة تفاهم مع الآخرين. من الإثنين للأربعاء: اعتنِ بحساباتك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان وقد يثيران أعصابك، لا داعي للعصبية تحاشياً للمشاحنات العاطفية والعائلية والاجتماعية، ومع ذلك السبت والأحد والخميس والجمعة: تؤثر في من حولك وتنفعك مشورة المخلصين ويمكنك أن تستمتع بوقتك وتشعر بالسعادة.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: رغم معاكسة «الشمس»، يمكنك من الإثنين للأربعاء أن تفرض إرادتك. السبت والأحد: تحر الدقة في عملك كي تتفادى المشاكل ولا تبالغ في نفقاتك، والخميس والجمعة: لا تتبرع بالحديث عن أخبارك وخططك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» داعمان ويساعدانك في التعبير عن مشاعرك، وقد تعقد صداقات جديدة وتتقاسم البهجة مع الكثيرين، وتعرف كيف تفرض نفوذك ووجهة نظرك بذكاء. السبت والأحد والخميس والجمعة: الزم الحدود في حديثك.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تساعدك على إبراز مواهبك وتمضي الأمور بسلاسة ويسر وتصل لما تريد بشرط أن تراجع جيداً خطواتك وألا تغامر مالياً. لا تتسرع في كلامك خاصة من الإثنين إلى الأربعاء.
الحب: تعدك «الشمس» بأجواء ممتعة. السبت والأحد: الوقت مناسب للقيام برحلة تجمعك بالأهل أو الأصدقاء والأحباب. الخميس والجمعة: الوقت مثالي للخروج والاستمتاع بوقتك. من الإثنين للأربعاء: لا تتسرع في إعطاء ثقتك للآخرين.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «عطارد» في برجك يمدك بالبلاغة في التعبير عن أفكارك ويساعدك في إظهار مهاراتك وأساليبك المبتكرة وتستطيع أن تحارب بقوة لحماية نفسك ولإنقاذ مشروع مهني. السبت والخميس والجمعة: احترس ولا تتصرف بطيش.
الحب: «فينوس» في برجك يمنحك وقتاً مثالياً للحب ويعدك بقضاء وقت ممتع مع الأحباب والأصدقاء وتتوطد علاقاتك. تنصح من تحبهم بإخلاص وتتعاطف معهم وتفيد الآخرين بخبراتك. الخميس والجمعة: سيطر على انفعالاتك وغضبك.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» ببرجك تساعدك أن تتحرك في كل الاتجاهات. من الإثنين للجمعة: تحقق تطوراً وتلتقط الفرص. طوال الأسبوع: تجنب المغامرة ولا تستسلم للإحباط وعليك بالتخطيط لمسيرتك بدون إعلان، وحافظ على السرية والكتمان.
الحب: تبدو مشرقاً وتعطي مثالاً يحتذى به، اجتماعياً كن متماسكاً أمام الاستفزاز، وإذا كنت متزوجاً لا تتجاهل آراء شريك حياتك خاصة يومي السبت والأحد وكن مستعداً للتفاهم بدون عناد أو مقاومة.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: الأحد والخميس: الوقت مثالي لإنجاز أعمالك وإحراز نجاحات. وحينئذ، قد تحقق مكاسب ويحالفك الحظ في المطالبة بمستحقات، ما عدا ذلك يجب أن تعتني بصحتك، وأن تخطط وتدرس بروية مهما كانت الأجواء ضاغطة.
الحب: «فينوس» و«عطارد» يمنحانك سحراً وقوة خيال وترى الآخرين بمنظور جديد يساعدك على التفهم. هذا الأسبوع، قد تكون بحاجة لاقتسام همومك مع من تثق بهم، وتصرّف بمرونة وحكمة مع المستجدات واحذر الخيلاء.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تمنحك وقتاً مناسباً لتنمية أعمالك وتمدك بخبرات ثرية. تزدهر مواهبك وتحدد أهدافك وتخطط جيداً على المدى البعيد. الخميس والجمعة: ابتعد عن المخاطر ولا تعطِ رداً مهما كانت المغريات.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان ومع ذلك من السبت للأربعاء: تؤثر في كل المحيطين بك، ما عدا ذلك كن صبوراً ومتسامحاً مع الأهل والأحباب والأصدقاء، وإذا كنت متزوجاً، تجنب الخلافات الزوجية يومي الخميس والجمعة.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: من الإثنين للخميس: تعمل بلياقة وتتقدم بخطى واثقة وتحسن إدارة كل عمل تقوم به. السبت والأحد والجمعة: حافظ على روح الحذر في خياراتك ونفقاتك ولا تبخل على نفسك بوقت للاستجمام والراحة.
الحب: «فينوس» و«عطارد» داعمان. تحسن التصرف وتظهر تجاوباً مع الجميع وتجد دعماً من قبل الأحباب والأصدقاء، وتقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه. السبت والأحد والجمعة: تميل للعصبية وعليك بالصبر مع الأهل والأقارب.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ تمنحك نشاطاً وحركة، وتبدو مُلمّاً ببواطن الأمور. تعمل بإخلاص ويجعلك ذلك تكسب المواقف بسهولة. من الإثنين للأربعاء: المخاطرة ليست في صالحك، ضاعف تركيزك واحمِ حقوقك وادرس كل خطوة.
الحب: الوضع الفلكي يمنحك أدوات التألق والسعادة عاطفياً واجتماعياً وعائلياً.. تجمعك بالأحباب مشاعر دافئة ويتحسن مزاجك وتجد مساندة. من الإثنين للأربعاء: اطوِ الماضي وابدأ من جديد واحذر سوء التفاهم مع من حولك

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

X