أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاب ينتقم من عشيقته بطريقة مروعة

تعبيرية

انتقم شاب ثلاثيني من عشيقته بعد أن قطعت علاقتها به؛ خوفاً من الفضيحة، ظل العشيق يطاردها لمدة شهرين، وعندما يئس منها وتمسكت بموقفها، قرر اختطافها واغتصابها بمعاونة 3 من أصدقائه، في زراعات العزبة البيضاء، في محافظة القليوبية، تحت تهديد الأسلحة البيضاء «السنج والمطاوي».


تفاصيل الواقعة شرحتها المجني عليها باكية أمام المباحث: «أنا وقعت في الغلط مع عشيقي مرة واحدة، وكانت من 3 شهور، بس رجعت صححت غلطي وبعدت عنه، وقطعت علاقتي بيه، هو بقى زي المجنون، وكان بيطاردني، وخطفني من التوكتوك، وعمل عليا حفلة جنسية مع أصدقائه في الزراعات».


وأضافت السيدة أمام المباحث: «من 3 شهور مسحت تليفونه، بس كان بيطاردني في كل حتة، وعايزني نكمل في الحرام، كنت ماشية في طريقي راجعة من الشغل، وفجأة لقيت واحد ملثم طلع علينا أنا وبتاع التوتوك، وحط المطواة على رقبة السواق، وخلاه مشي على رجليه وخطفني بالتوتوك».


وتابعت المجني عليها: «لما وصلنا منطقة زراعية في العزبة البيضاء، اكتشفت إن صديقي هو اللي كان ملثم، وعمل عليا حفلة جنسية مع أصحابه لمدة 40 دقيقة».

وقد أثبتت السيدة هذا الاعتراف في محضر رسمي، اتهمت فيه الشباب الأربعة باختطافها واغتصابها.


أفادت تحريات المباحث بأن صديق السيدة شاب ثلاثيني، كان يراقب تحركاتها خلال عودتها من عملها، ثم هجم على توتوك كانت تستقله على طريق العزبة البيضاء بالخانكة، وهدد السائق بمطواة، خلال محاولته عبور مطب صناعي، ونجح في اختطافها وهو ملثم؛ انتقاماً منها لقطع علاقتها معه، ونقلها إلى منطقة زراعية، وسلمها لثلاثة من أصدقائه.


اعترف المتهمون بتفاصيل الواقعة عقب القبض عليهم؛ بأنهم اتفقوا فيما بينهم على اختطاف السيدة ومعاشرتها رغماً عنها، بعد أن أخبرهم صديقهم بأنه على علاقة جنسية بها، وأنها لن تذهب إلى قسم الشرطة بعد الاعتداء عليها، بزعم أنها تخاف من الفضيحة، وأنهم قاموا بتصويرها في فيديو جنسي؛ حتى يكون أداة ضغط عليها لعدم الذهاب إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر ضدهم، وتمكنوا من الاستيلاء على هاتفها المحمول بعد الانتهاء من الحفلة الجنسية، ثم أرشدوا عنه.


خضع المتهمون أمام النيابة العامة، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، بتهم الخطف والاغتصاب وسرقة هاتف المجني عليها، وسرقة دراجة نارية من صاحبها بالإكراه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X