فن ومشاهير /أخبار المشاهير

راغب علامة: لم أسمع عن لقاح لـ كورونا حتى تأخذه أحلام.. وأنا شخصياً لن أتلقاه

راغب علامة كشف أنه لن يتلقى لقاح كورونا حال وجوده

كشف النجم راغب علامة  خلال لقاء أجراه معه الزميل علي ياسين على قناة الجديد أن سر استمراريته في مسيرته الفنية التي وصلت إلى 38 عاماً هو الجدية و العشق و الاستمرارية بالعمل والإدارة الجيدة وكيفية التحرك و التأقلم مع التطورات التي تصيب المهنة والتركيز بالفن والجدية بالعمل عدا عن رضا الله ورضا الوالدين.

وعن سر حفاظه على القمة قال راغب في مقابلته: " تعبير القمة أنا ضده وأقول نحن غواصين في بحر لا حدود له ولكن هذا الغطس هو باتجاه النجاح والفن مثل البحر لا حدود له فدائما هناك أهداف أكثر و أكبر ".

وعن جديده خلال الفترة المقبلة و تأثير أزمة " كورونا " أضاف : " كورونا وقفت عائقاً أمام الانتاجات ولكن في جعبتي عشرات الأغاني تناسب كل المواسم و كل المواقف " عاطفية ، رومانسية ، صرعات " ولكن أنا بحاجة لوقفة لرؤية ذوق الناس بعد ما حصل في أزمة كورونا ".

وتابع راغب : ".لدي اغاني ديوهات ولكن لم أقرر مع من ستكون وكل الخيارات موجودة ".
 


وعن إمكانية تكرار الدويتو مع أليسا قال : " إن شاء الله، فعندما قدمت ديو مع أليسا كانت في بداياتها وحالياً هي نجمة كبيرة ومن الممكن أن تقول لا أريد دويتو في الوقت الحالي ومع ذلك لم نتحدث بهذا الموضوع إطلاقاً رغم أننا شاركنا بلجنة تحكيم برنامج ذا فويس سوياً ".

و تمنى راغب أن يقدم " دويتو " مع النجمة شيرين عبد الوهاب وقال : "أتمنى أن أقدم دويتو مع شيرين حيث غنينا معا قلبي عشقها ووجدت أننا ناسبنا بعضنا البعض وعندي اغنية قمت بتحضيرها وهي تليق بصوت شيرين الدافئ و العميق كما أنها تليق بشخصيتها المتمردة ببعض المواقف ولكن لا أقول أننا سندخل الاستديو غداً ".

ولفت راغب إلى أن أغنية "ذكريات" تذكره بعلاقات سابقة مرت كنت أعرف أنها ستصبح ذكريات لأنها غير متناسبة لافتاً إلى ليس من حق زوجته جيهان أن تزعل لأنها سابقة قبل أن تعرفه".

وعن أغنية " اسمي حبيبك " ولمن يمكن أن يوجه كلماتها قال : " اوجهها لزوجتي وولدي ".

وأضاف أما أغنية " ردلي كلماتي " أوجهها لكل علاقة مررت بها قبل الزواج والفتاة التي كانت معي لا تستحق هذه الكلمات الجميلة وأحياناً أقول يا ريت أستطيع أن أسترجع الكلمات الحلوة التي كنت أوجهها لنساء في علاقات سابقة لا يستحقونها ".

راغب علامة كشف عن رأيه في موضوع لقاح فيروس " كورونا"، حيث قال : " كورونا مؤامرة واللقاح مؤامرة أسوأ، والكل يخشى اللقاح، وندعو الله أن ينقذ البشرية من الأشرار ".

وعن خضوع أحلام للقاح قال : "لم أسمع أن اللقاح ظهر وأحلام مهضومة رغم كل ما حدث بيننا ولكن لم أسمع بأن اللقاح خرج للعلن بعد"، لينهي حديثه مبتسماً.
 



وعن مثله الأعلى عندما كان في عمر العشرين قال راغب : " عبد الحليم حافظ وكنت أذوب مع صوته وأغانيه و خياراته ".

وأوضح راغب في حديثه أنه لم يمانع رغبة ولديه في الاستقرار بالخارج في ظل الظروف الصعبة التي تحيط بلبنان .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X