اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: هل تحترف الفنانة درة تصميم الأزياء؟ الإجابة عند زميلتها بسمة

بعدما تلقت الفنانة بسمة إشادة واسعة على إطلالتها على السجادة الحمراء في اليوم الثاني من الدورة الرابعة لمهرجانالجونة، كشفت النجمة المصرية عن مفاجأة مؤكدة ان تصميم فستانها يحمل توقيع زميلتها النجمة التونسية درة، بالتعاون مع مصمم الأزياء مهند كوجاك، معلنة عن علامة أزياء تجمع بين الإثنين.

بسمة، نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور تكشف عن إطلالتها ثاني أيام مهرجان الجونة بدورته الرابعة، وقالت إنها تحب هذا الفستان الذي تميز بالبساطة وجاء عاري الكتفين باللون الوردي، ثم كشفت عن المفاجاة مؤكدة أن تصميم الفستان يحمل توقيع درة ومهند كوجاك، ومنحتهم علامة مميزة وهي Dorra X Kojak dress في تأكيد لوجود علامة تجارية لخط الأزياء الجديد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Basma Hassan (@basmaofficial_) on

بسمة اختارت إطلالتها بفستان باللون الوردي في مهرجان الجونة من تصميم درة زروق

درة علقت على منشور زميلتها بسمة مؤكدة أن الفستان بالفعل جميل جدا عليها وقالت: حبيته عليك أنت متألقة، بينما تبارى عدد كبير من نجمات الفن في التغزل بإطلالة بسمة منهن منى زكي وسارة الشامي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on

يذكر ان درة بدأت التسويق لخط أزياء جديد يحمل اسم رومانتيك وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: من مجموعة "رومانتيك" وهي مجموعة الأزياء التي صممتها بالاشتراك مع المصمم مهند كوجاك وستكون متاحة قريبا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"