اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

التوبات بأكمام الطويلة مع ظهر عاري موضة خريف 2020

 ثمة صيحة لا بد أن تواكبيها  لموسم  خريف 2020 ، وهي التوبات بأكمام طويلة مع ظهر عاري أو مفتوح. وفي حين أن هذه الصيحة تصب حتماً في خانة الفاشينيستا الجريئات، إلا أن عدد المؤثرات اللواتي سيواكبنها هذا الموسم سيفاجئك. من التوبات البسيطة ذات التمزيقات الخفيفة من الخلف الى تلك الفاخرة المصنوعة من الشيفون والساتان مع ستايلات أكثر رقياً، هذه الصيحة التي تكشف عن ظهرك حتماً ستصبح في الريادة وليس ثمة رادع لها.

تابعي المزيد:أول إطلالات النجمات الخريفية تخبرك عن صيحات هذا الموسم



صيحة التوبات بأكمام طويلة

 

 

ستايلات لا تحصى
ستايلات لا تحصى


الى الآن، الستايلات من هذه التوب الأكثر رواجاً من هذه الصيحة هي تلك التي تربط من الخلف بربطة صغيرة دقيقة، ولكنها ليست الوحيدة المتوفرة في ساحة الموضة، بل ثمة ستايلات لا تحصى منها. وفي حين أن جائحة الكورونا حدت من التأنق والتألق الى حد كبير هذه الأيام، إلا أن هذه الصيحة ستجعل كل جينزاتك وأي سروال أو شورت أو تنورة عادية تبدو أكثر شياكة! هذا وقد بدأت هذه الموضة بالفعل تكتسح الإنستغرام مع كل محبات الموضة بتوبات ذات أكمام طويلة عارية عند الظهر.


تابعي المزيد:ما اختارته النجمات من صيحات البوت هذا الخريف



صيحة التوبات بأكمام طويلة

 


 

توبات مثالية للصور
توبات مثالية للصور


على سبيل المثال، سروال الجينز مع حذاء رياضي ريترو سيكونان المزيج المثالي مع هذه الصيحة من التوبات. وليس ثمة أكثر ما تعشقه الفاشينيستا الآن من إطلالة ذات توب عارية من الخلف مع نظارات شمسية مستطيلة وتسريحة شعر عالية. أكنت ستقصدين عشاء أو تحبين أخذ الصور من أجل صفحاتك على مواقع التواصل الإجتماعي، هذه الموضة تضمن لك الكثير من الإستحباب. مع البدء بالتلاعب بصيحات ألوان الخريف الدافئة، اختاري لوك ناعم وأضيفي مع اللوك أكسسوارات شيك. فبدلاً من تي شيرت عادية وجينز، انتقي توب من دون ظهر لإضافة بعض الجاذبية الى لوكك.