تسريحات شعر عروس 2020 على طريقة النجمات

رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط بنا وأهمها انتشار فيروس كورونا، احتفلت بعض النجمات بزفافهن ضمن أجواء اقتصرت على عدد قليل من الضيوف. من هذه الأعراس سنستعرض اليوم تسريحات النجمات لتستوحي منها تسريحة زفافك:

تابعي المزيد: وصفات طبيعية لعلاج الشعر التالف قبل الزفاف

 

تسريحة مزينة بالوورد بوحي من فاليري بو شقرا

زفاف ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا
زفاف ملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري بو شقرا بزفافها خلال شهر أغسطس الماضي، واللافت فستان العروس الذي صمم خصيصاً لها من دار "ديور". ونسّقت مع إطلالتها تسريحة ناعمة مزينة بالورود للتناسب مع فستانها وأجوء حفل زفافها الذي أقيم في الهواء الطلق.

 

تسريحة كلاسيكة على طريقة كارلا حداد

كارلا حداد
كارلا حداد

بصورة مفاجئة تزوجت مقدمة البرامج كارلا حداد من الشاب وائل قسيس، واختارت إطلالة ناعمة كلاسيكية. وأكملت إطلالتها الناعمة بتسريحة منسدلة، واللافت أن العروس استغنت عن الطرحة وأطلت بأكسسوار شعر يغطي جزءاً من وجهها.

 

تسريحة شينيون مع اكسسوار فخم من اختيار المذيعة هيفاء حسوني

زفاف هيفاء حسوني
زفاف هيفاء حسوني

تزوجت المذيعة العراقية هيفاء حسوني وشريكها بكر خالد في أربيل أول هذه السنو، واختارت تسريحة شينيون منخفض مع أكسسوار رأس زين تسريحتها الناعمة، إن كنت تحبين هذا النوع من التسريحات لا تترددي باختيارها ليوم زفافك.

 

تاج فخم ماسي مع تسريحة ناعمة على طريقة الأميرة بياتيرس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Royal Family (@theroyalfamily) on

 

زفاف اقتصر على عدد قليل من الضيوف وبأجواء سرية، تزوجت الأميرة بياتريس وارجل العمال أدواردو مابيلي موتزي. وقدمت الملكة اليزابيت للعروس تاجاً ماسياً فخماً وأكملت إطلالتها بتسريحة منسدلة. هذا النوع من التسريحات يليق بالعرائس اللواتي يعشقن الفخامة.

 

تسريحة عروس مع طرحة بوحي من العروس زينة مكي

زينة مكي
زينة مكي

لا تترددي بان تختاري تسريحة ناعمة مزينة بالأكسسوار الناعم، وهذه التسريحة لا تكتمل دون طرحة طويلة للعرائس الرومانسيات. استوحي من العروس زينة مكي هذا النوع من التسريحات الراقية.

تابعي المزيد: تسريحات شعر العروس لصيف 2021