جمال /شعر وتسريحات

5 أسرار لشعر صحي من كيت ميدلتون

تعد كيت ميدلتون، دوقة كامبريج، أيقونة للموضة من دون منازع. وهي تتميز بشكل خاص بشعرها الصحي والحيوي. فعلى رغم اختلاف أطوال وألوان شعرها والتسريحات المتعددة التي تعتمدها، يبدو شعرها على الدوام بمظهر مثالي لا تشوبه شائبة. لكن أمام هذا الشعر الملوكي الجميل، هناك خمس أسرار تتبعها كيت ميدلتون منذ سنوات طوال، سنعرفك إليها في هذا المقال.


1- شامبو وبلسم كيراستاز

Kérastase Nutritive Shampoo for Severely Dry Hair
Kérastase Nutritive Shampoo for Severely Dry Hair


وفقاً لعدة مواقع إلكترونية، فإن دوقة كامبريج كيت ميدلتون، من محبي شامبو وبلسم علامة كيراستاز Kérastas، فهما يشتملان على مكونات تمد خصلات الشعر بالمغذيات الأساسية التي تساعد في تعزيز قوة الشعر وجعله أكثر صحة وحيوية. كما أنه مصمم خصيصاً للشعر الهش شديد الجفاف، حيث يعمل على تنعيمه وفك الخصلات المتشابكة.

تابعي المزيد : كيت ميدلتون بإطلالة بسيطة تدعم آباء وأمهات وأطفالهم بالحديقة الإنجليزية بلندن


2- فك تشابك الشعر بانتظام

دوقة كامريج كيت ميدلتون
دوقة كامريج كيت ميدلتون


لا تدع كيت ميدلتون شعرها ملبداً أو متشابكاً، حيث تعتبر أن الخطوة الأساسية في روتين العناية بشعرها هي فك التشابك الذي يجعل الشعر بأفضل حالة على الداوم. وهي تستخدم لهذه الغاية فرشاة فك تشابك مضادة للبكتيريا والجراثيم، توفر الراحة والرفاهية لخصلات شعرها، لتبدو صحية ولامعة وناعمة في الأوقات كافة.

تابعي المزيد : هل كيت ميدلتون حامل بطفلها الملكي الرابع؟


3- تغيير لون الشعر باعتدال

تغيير لون الشعر باعتدال
تغيير لون الشعر باعتدال


على رغم أن كيت ميدلتون تعدّل في لون شعرها بين الحين والآخر، إلا أنها لا تبالغ كثيراً في استخدام صبغات الشعر، وتفضل الحفاظ على لون شعر طبيعي قدر الإمكان، مما يضمن لها شعراً صحياً وجميلاً. إضافة الى ذلك، تواظب على ترطيب شعرها بالشكل الكافة بمرطبات الشعر الضرورية. كما أنها تقص أطراف شعرها بانتظام، مما يمنحه مظهراً جيداً بشكل دائم.

تابعي المزيد : هذه أجمل إطلالات كيت ميدلتون لصيف ٢٠٢٠


4- ديتوكس الشعر

ديتوكس الشعر
ديتوكس الشعر


تعمل كيت مدلتون على التخلص من السموم في شعرها، لا سيما قبل أي مناسبة كبيرة، باستخدام شامبو منقٍّ للسموم. وتتبعه بعلاج منزلي مصنوع من الفيتامين سي أو خل التفاح أو صودا الخبز، مما يمنح شعرها اللمعان والحيوية.

تابعي المزيد : موديلات فساتين باللون الأخضر مستوحاة من كيت ميدلتون


5- العناية بفروة الرأس

العناية بفروة الرأس


فروة الرأس الصحية تعني شعراً صحياً وجذاباً، لذلك تستخدم كيت ميدلتون شامبو بدرجة حموضة متوازنة، ينظف فروة الرأٍس من دون أن يجردها من الزيوت الطبيعية الضرورية لصحة الشعر.

تابعي المزيد : مستحضرات رخيصة الثمن كيت ميدلتون تستعملها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X