بلس /حياتنا

عادات ضرورية.. على كل فتاة أنيقة اتباعها

الفتايات الجميلات والأنيقات لا يمتلكن أي قوى خارقة للظهور بطلة براقة غير موجودة لدى الفتايات الأخريات، وانما هن ينجحن في اختيار ما هو لائق، وبحسب إيمان الخميسي الإستايلست: أنت بحاجة إلى التعرف إلى عيوبك وصفاتك والعمل على ذلك أولاً، أن تكوني أنيقةً ليس بالأمر السهل على الإطلاق، عليك أن تعملي من أجلها.
لا داعي لامتلاك ثروة، أو أن تكوني أجمل امرأة في العالم، أو أن تكوني الأكثر أناقة حتى تعرفي أنكِ راقية،
عندما يتعلق الأمر بالعيش بأناقة؛ فنحن «في كثير من الأحيان» أسوأ أعداء لأنفسنا.
لدينا أفكار عظيمة عن نوع الفتايات الأنيقات اللواتي نريد أن نكون، لكننا نخرّب أنفسنا بعاداتنا السيئة، ونقص ضبط النفس، في كثير من الحالات، تكون عاداتنا السيئة مجرد جزء متأصل من حياتنا!
لذا ألقي نظرة فاحصة على نفسك، وحددي نقاط ضعفك..

أشياءتساعدك على أن تصبحي فتاة مختلفة 

- التحضير المسبق..


حددي يوماً أسبوعياً، جهزي ما يكفي من الملابس لمدة أسبوع وفرزها حسب اليوم، يمكنك حتى أن تأخذي استعدادك الأسبوعي خطوة أخرى إلى الأمام، عن طريق التحقق من توقعات الطقس لهذا الأسبوع، وتجميع ملابسك وفقاً لذلك، من خلال قضاء الوقت في القيام بذلك، ستوفرين على نفسك قدراً هائلاً من الوقت للاستعداد كل صباح.

- كوني أفضل مع خياط جيد..


اعثري على خياط رائع وثقي به لإعادة خياطة الملابس التي لا تناسبك تماماً، سواء أكانت الأكمام طويلة جدًا أم كانت الحافة قصيرة جداً، سيتم إعادة تدوير القطع الموجودة في خزانة ملابسك بمساعدة خياط جيد، يمكنه أيضاً مساعدتك على التوفيق بشكل أفضل مع الملابس التي تشترينها في رحلات التسوق المستقبلية، حددي موعداً لزيارة منتظمة للخياط الخاص بك.

- أداء التنظيف الربيعي، على مدار السنة..


كل أربعة إلى ستة أشهر، خذي بضع ساعات لتنظيف خزانة ملابسك وإصلاحها، تتمثل إحدى طرق معرفة الملابس التي لا يتم ارتداؤها، وغير الملبوسة، إعادة ترتيبها وتنظيم الشماعات في خزانتك مع توجيه الشماعة بالطريقة الصحيحة، في غضون بضعة أشهر، ستتمكنين من رؤية الملابس التي لا ترتدينها أبداً بشكل واضح؛ استناداً إلى أن الشماعات لاتزال تواجه الاتجاه الخطأ.

- قومي بإنشاء مجموعة أزياء للطوارئ..


قومي بتجديد مجموعة أدوات الطوارئ اليدوية الخاصة بك، تأكدي من أنها مُجهزة جيداً بمجموعة أدوات خياطة صغيرة وبعض دبابيس الأمان والضمادات وبكرة الوبر وقلم إزالة البقع وشريط لاصق مزدوج؛ حتى أن العديد من الشركات تبيع مجموعات مصغرة من هذا النوع يمكن تخزينها في محفظتك لإصلاح أي ضرر أثناء التنقل.

- اتبعي بحكمة..


قومي بتحديث الأشخاص الذين تتابعينهم للحصول على مصدر إلهام للأسلوب، أضيفي أو ألغي المتابعة وفقاً لتفضيلات أسلوبك المتطورة، فقط ضعي في اعتبارك أن أهم شيء هو العثور على إلهام جديد يناسبك.

X