لايف ستايل /سياحة وسفر

أفضل أماكن التخييم في العالم

أفضل أماكن التخييم في العالم

لا طريقة أفضل للاسترخاء من نصب خيمة، وإشعال نار التدفئة والنوم تحت النجوم. وفي الآتي، أفضل أماكن التخييم في العالم.


الصحراء الكبرى


لن تكتمل الزيارة إلى المغرب، بدون رحلة إلى الصحراء. وللاستمتاع بالتجربة، يحلو الانطلاق في الرحلة إلى الصحراء على ظهور الجمال، ثم الخروج في البرية في مخيم بدوي تقليدي. تتراوح مواقع الإقامة في الصحراء بين المعسكرات المريحة والنزل الفخمة... إلى المناظر الصحراوية، يجذب مشهد شروق الشمس.

تابعوا المزيد: السياحة في أوروبا: بورتو


متنزه "يلوستون" الوطني


إذا كنت من محبي تسلق الصخور أو ركوب الدراجات في الجبال أو المشي لمسافات طويلة، فإن متنزه "يلوستون" الوطني الشهير يعدّ من الوجهات الخارجية في أمريكا، مع ما يقرب من 9000 كيلومتر مربع من المناظر الطبيعية لاستكشافها. هناك، يضمن الزائرون العثور على بعض الخلفيات المذهلة لنصب خيمهم عليها، مع مشاهد رائعة من الأخاديد الشاسعة والبحيرات الشاهقة والأنهار المليئة بالأسماك وسلاسل الجبال البركانية المرقطة بالسخانات المتفجرة. كما تحلو الرحلات إلى الينابيع الساخنة الطبيعية في المنطقة.


محمية "ماساي مارا" الوطنية


تضمّ محمية "ماساي مارا" الوطنية في كينيا واحدة من أكبر مجموعات الأسود في العالم، و570 نوعًا من الطيور، فضلًا عن كونها مكانًا رئيسًا لمشاهدة الهجرة الكبيرة مع مرور أكثر من مليوني غزال وحيوان بري وحمار وحشي. هناك، يحلو نصب خيمة في محمية "ماساي مارا" الوطنية، مع الإشارة إلى أن هناك مجموعة من الخيارات للتخييم داخل الحديقة، ولكن جميعها تأتي بخلفية من فئة 5 نجوم - أراض عشبية غنية مع أشجار السنط، وأنهار تعج بأفراس النهر والتماسيح ومناظر الطبيعة ذات اللون الأحمر المليئة ببالونات الهواء الساخن الملونة عند شروق الشمس.


حديقة "ليك ديستريكت" الوطنية


صحيح أنها في إنجلترا، لكن هذا لا يمنع الإنجليز من نصب خيمهم، وطهي الطعام على موقد الغاز تحت القماش المشمع المصمم بعناية، والاستماع إلى زخات المطر اللطيفة. حديقة "ليك ديستريكت" الوطنيّة في كمبريا ليست أكبر حديقة في إنجلترا فحسب، ولكنها مثال كلاسيكي على الريف البريطاني؛ مروج خضر متدحرجة وبحيرات صافية وزهور برية نابضة بالحياة ومناظر طبيعية جبلية "ملحمة" تجعل تجربة التخييم لا تفوّت!


حديقة "كوركوفادو" الوطنية


تقدّم المناظر الطبيعية الشاسعة في كوستاريكا، من أدغال وغابات، مجموعة من المخابئ ذات المناظر الخلابة. وفي هذا الإطار، يُعدّ متنزه "كوركوفادو" الوطني، الذي يُقال إنه أحد أكثر المتنزهات الطبيعية تنوعًا بيولوجيًّا في العالم، مكانًا جيدًا للتخييم. مع وجود الشواطئ المهجورة والشلّالات والبحيرات وامتداد هائل من الغابات الاستوائية المطيرة عند باب خيمتك، هناك الكثير من المشاهد الممتعة!

تابعوا المزيد: سياحة افتراضية في أمستردام

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X