مشاهير /مشاهير العرب

عبد الفتاح الجريني يصدر أغنية لدعم محاربات سرطان الثدي

الفنان عبد الفتاح الجريني

أصدر الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أغنية جديدة، بالتزامن مع شهر أكتوبر الذي يعتبر شهر التوعية بأهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي. وقرر أن يهديها للنساء اللواتي يحاربن السرطان.
وشارك الجريني عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات" إنستقرام " مقطع فيديو من الأغنية، وأرفقه بتدوينة جاء فيها: " من أجل كل سيدة عظيمة تحارب مرض سرطان الثدي، ادعمكم واهديكم هذه الأغنية الله يحفظكم جميعا. آمين".
وطلب الجريني من الجمهور المشاركة في الحملة عبر مقاطع فيديو، وستمكن كل مشاركة على منصة "تيك توك" الجمعية من الحصول على التبرع بقيمة خمسة دولارات.
وأضاف في تعليق آخر:" مشاركتم مهمة لمواجهة سرطان الثدي ، يمكنكم المشاركة من خلال اللينك في ال bio.

تابعي المزيد: صادق الصباح يكشف لـ"سيدتي نت" موعد تصوير الموسم الخامس والأخير من "الهيبة "

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #مشعكك (@grini_f) on

 


بالتعاون مع تيك توك
وقامت مؤسسة "بهية" بالتعاون مع منصة "تيك توك"، بإنتاج هذه الأغنية التي تهدف إلى دعم محاربات مرض سرطان الثدي، وتوعية النساء بمخاطر المرض وأهمية الكشف المبكر.
وأطلقت أيضاً منصة "تيك توك" تحدي هاشتاغ #تعيشي_يابهية، هذا وستقوم نفس المنصة بتقديم دعم مادي لمؤسسة "بهية" من خلال جمع التبرعات، إذ ستتبرع "تيك توك" بمبلغ 5 دولار عن كل مشاركة لفيديو أغنية الجريني، وستذهب تلك التبرعات لصالح بناء مستشفى "بهية " الجديد.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #مشعكك (@grini_f) on

 


يذكر أن اَخر أعمال "عبد الفتاح الجريني" كانت مشاركته في أغنية "وأنت معايا" بعدما طرحها الفنان تامر حسني مع أول أيام عيد الفطر ، والأغنية من ألبوم "عيش بشوقك" وجمعت تامر حسني مع الشاب خالد، وأعيد توزيعها قبل تصويرها وانضم إلى الأغنية عبد الفتاح الجريني والفنان التونسي "بالطي".
الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق.

 

 

X