فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ليلى علوي ترتدي نفس الجامبسوت من 25 عاماً في الجونة

نشرت النجمة ليلي علوي على موقع انستقرام صورة لها من إطلالتها في مهرجان الجونة السينمائي بفستان مميز، حيث فاجأت الجمهور بإطلالتها التي تمَثّلت في نشرها صورة بجواره لنفس الفستان قبل ربع قرن، حيث نشرت الصورتين، وعلقت عليها قائلة: «أكثر من 25 عاماً»؛ في إشارة إلى أنّها تمتلكه منذ تلك الفترة الطويلة.

ليلى علوي



بين إطلالة الجونة والأخرى فارق زمني وصل إلى 25 عاماً. والإطلالة عبارة عن جامبسوت باللون البرتقالي مطعّم بنقوش باللون الأسود، حيث بدا الاختلاف واضحاً بين تنسيق الإطلالتين.

إطلالة ليلى الأولى التي ظهرت بها من أحد أفلامها كانت عبارة عن جامبسوت مع عقد عقيق وأقراط باللون الأسود، أمّا الإطلالة الثانية فكانت خلال زيارتها للمعرض الفني لمهندس الديكور الكبير أنسي أبو سيف، إحدى فعاليات مهرجان «الجونة السينمائي»، حيث ارتدته مع نظارة شمس وتصفيفة شعر انسيابية.

تابعي المزيد: شاهد بالصور: رانيا يوسف بإطلالة جريئة في الجونة وتُغلق التعليقات بعد السخرية منها

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on

 

 


وكانت النجمة ليلى علوى خطفت الأنظار أيضاً إليها بإطلالتها التي ظهرت بها على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بعد أن ارتدت فستاناً باللون الأصفر، المطرز على الهيئة الفرعونية، حيث تقترب تصاميمه من تصميم العين الفرعونية الشهيرة.

يشار إلى أن مهرجان «الجونة السينمائي» انطلق في دورته الرابعة، مساء الجمعة الماضي، تحت شعار «الإنسان والحلم»، والتي تستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر (تشرين الأول)، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد - 19)؛ ليصبح المهرجان هو الأول في مصر والعالم العربي الذي يُقام منذ الجائحة.

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء، على مدار 8 أيام؛ لمتابعة فعاليات المهرجان، ويحرصون على الظهور في أبهى حُلّة، وبإطلالات تخطف الأنظار دائماً على صفحات التواصل الاجتماعي بتصميمات الفساتين والبدلات الراقية والصاخبة والجريئة وغيرها.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X