شاهد بالفيديو: يسرا تكشف قصة أكبر "وجع" في حياتها

قالت الفنانة يسرا، إن اسمها المعروف داخل العائلة هو سيفين وكانت تظنه الاسم الحقيقي، ولم تكن تعرف أن اسمها في شهادة الميلاد يسرا إلا بعدما دخلت الوسط الفنى، وأكدت إن زوجها يناديها بسيفا لانهم أصدقاء وأصحاب منذ الطفولة المبكرة وبالتحديد عندما كان عمرهما 7 سنوات.

يسرا
يسرا ترفض كتابة السيرة الذاتية للمشاهير بعد وفاتهم

وأضافت يسرا، خلال استضافتها مع الإعلامية وفاء الكيلانى فى برنامج "السيرة" المذاع على قناة DMC، أن شخصية يسرا وسيفا أصبحوا شخصية واحدة، معقبة "يسرا اللى قدام الناس فيها نجومية .. ولكن سيفا مع نفسها أو مع صحابها بس مش قدام الناس".

 

وتابعت مؤكدة انها لم تعرف أسم يسرا المكتوب علي شهادة ميلادها الا عندما كبرت فى السن وقرروا ان تقوم بعمل أسم فني لها فعندها أخبرها والدها باسم يسرا.

 

وتابعت يسرا، أنها راضية بما كتب لها ربنا فى حياتها، وتفضل كتابة السيرة الذاتية للمشاهير لما يكون صاحبها على قيد الحياة وليس بعد وفاته، مشيرة إلى أنها تقرأ كتب سير ذاتية ولكن ليس دائما.

يسرا
يسرا ضيفة على وفاء الكيلاني ببرنامج السيرة

وكشفت يسرا عن أكبر وجع في حياتها قائلة: الوجع كتير وكبير فى حياتي وعلي مراحل مختلفة .. وأوجاع حالاتها تختلف .. يعني كل وجع حالته يختلف عن التاني .. وان مع الوقت ومع الزمن والتجارب والسن بيخليكي تحسي أن نوع الوجع مختلف عن البداية".

 

وأوضحت الفنانة يسرا، أن والدها أخذها من المدرسة الي منزله لانه كان منفصلا عن والدتها وكان ذلك الوقت في شم النسيم، مضيفة أنها دائما كنت تتعنت معه عندما يقوم بفتح الكتب الخاصة بها ويسألها، معقبة "ده كان عند وأقصى تعبير أو رد فعل ليا اقدر اقوم بيه فى الوقت ده.

 

وأشارت إلى أن والدها أخذها بالغصب من المدرسة وليس بإرادتها، قائلة "لو كان بايدي مكنتش روحت .. ياريته كان بايدي .. وانا كبرت واتوجعت واتقهرت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"