مشاهير /مشاهير العرب

شاهد بالفيديو: أحمد فهمي يفضح غيرة هنا الزاهد من كلبته وكيف تستر على مغامرات والده العاطفية

أحمد فهمي تستر على مغامرات والده العاطفية

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن حبه الشديد للكلاب منذ صغره، وعلاقة هنا الزاهد زوجته بالكلاب، وكيف تغار عليه من كلبته المقربة "زيزي" وظهر فهمي للمرة الأولى برفقة والدته، التي كشفت كواليس اتفاقها مع والدة هنا الزاهد على تفاصيل الخطوبة.

أحمد فهمي
هنا الزاهد تغار على زوجها أحمد فهمي من كلبته زيزي

وقال أحمد فهمي الحلقة الثانية لبرنامج "أبلة فاهيتا": هنا بتغير جدًا من كلبتي زيزي، في مرة دخلت عليها الأوضة لقيتها بتقولي أنت بتحب الكلبة أكتر مني، ولما الكلبة بتشوفني ماسك إيد هنا بتضايق جدًا وتحاول تبعدنا عن بعض.

 

أكد فهمي، إن زوجته هنا زاهد تتمتع بخفة ظل ودم خفيف ولكنها "قادرة"، ويعود ذلك بسبب تدليل والدتها شيرين لها هي وأخوتها البنات، مضيفا أن الزواج جميل جدا ولكن السنة الأولى لزواجهم كانت بالنسبة لهم صعبة ففي شهر العسل بعد أربعة أيام فقط دخلت هنا المستشفى وأجريت عملية كما أجرى هو عمليتين أيضا خلال هذا العام وأجريت أخت هنا كذلك عملية.

 

كواليس خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وحكى فهمي كواليس خطبته من هنا، وقال فهمي إنه نزل يعوم في البسين طلع لقى فاتحته مقرية، مشيرًا إلى أن هنا الزاهد ووالدتها وأسرتها كانوا ضيوفًا عندهم، وأنه نزل لحمام السباحة مع أحد الضيوف، وحينما كان في حمام السباحة وجد والدته تضع يدها في يد والدة هنا الزاهد وتقرأ الفاتحة.

 

وقالت والدة أحمد فهمي: أنا وشيرين عملنا فاتحة ستات، ومقرناش الفاتحة تاني، والرجالة مقروش الفاتحة مع بعض، وفاتحتنا إحنا اللي مشيت، وافتكرنا ده بعد الجواز.

 

خناقة جديدة لأحمد فهمي بسبب النادي الأهلي

 

وعن علاقته بالنادي الأهلي، قال الفنان أحمد فهمى: جمهور النادي الأهلي لا يستطيع أحد أن يشتريه بالمال، وروى موقف جمعه بالفنان محمد حماقي بعد المشاجرة الأخيرة التي أغضبت منه بعض من جمهور نادى الزمالك، وقال: أقترح حماقي أن نذهب للإسكندرية لتناول الغداء ثم أقترح أن نذهب لمحل آيس كريم، وعندما رآه صاحب المحل قدم له تحيه كبيرة ولكن لم يراني لأنى كنت أجلس في الكرسي الخلفي فقال له حماقي ماذا لو عرفت أن معي فهمى المشجع الأكبر للأهلي، وهنا غضب جدا صاحب المحل وعرفنا أنه زملكاوي وبدأ يلومني على ما حدث وبعد أن راضيته سألني ماذا أطلب من المحل فقلت له "بليلة" وأنا بالفعل لم أقصد شيء فغضب مرة أخرى.

 

أضاف فهمي إن والده هو من حببه في النادي الأهلي، وأكد أن العلاقة بينه وبين والده جيدة وهو دائما كان "يدارى عليه" وأن شخصية والده تتلخص في أنه متزوج الآن من فتاة تصغر هنا الزاهد زوجته في السن.

 

والد أحمد فهمي متزوج من سيدة أصغر من هنا الزاهد

 

وقص الفنان أحمد فهمي موقفا يوضح كيف كان يتستر على والده أكثر من كريم أخيه وقال: كريم أخي منذ أن أنفصل أبى وأمي وهو منفعل من أي تصرف سواء كان أبى يريد أن يتزوج أو أمي وفى إحدى المرات كنت أجلس في السيارة بجانب صاحبة أبى وقالت لي أحب طريقتك مع والدك جدا وأريد أن تجعل كريم يهدأ قليلا من ناحية والده فقلت لها "كريم يتضايق من أن أمي" فقاطعتني قائلة الله يرحمها وهنا صعقت فهل أبى قال لها ذلك ولكنى تسترت عليه وأكملت الحوار على هذا الأساس.

 

وفي حواره مع الدمية كارو، قال فهمي أنه في صغره كان يتمنى أن يتزوج من الداعية معز مسعود، وأن طوله 175 سم، ومقاس حذائه هو 42، وأن شقيقه الأكبر كريم فهمي هو الذي استحوذ على الدلع من أسرته منذ صغره، وحتى في كبره.

 

وخلال اللقاء استضافت أبلة فاهيتا والدة أحمد فهمي معه، حيث قالت: كنت أريد أن أرزق ببنت ولكن الآن لدى العديد من البنات زوجات أولادي وبناتهم، وأن أحمد كان شقي وممثل منذ صغره فأتذكر أن أول مرة مثل عليا عندما كان عمره ثلاث سنوات أنه ميت وظننا أنه شرب كلور وذهبنا للمستشفيات وفى النهاية عندما وجد نفسه سيشرب شيء ما أستيقظ على الفور".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X