فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد بالفيديو بشرى: عائلتي تآمرت علي في مفاجأة الخطوبة

بشرى تنفي علمها مسبقا بمفاجأة الخطوبة

نفت الفنانة بشرى، علمها مسبقا بالاحتفال بخطوبتها عقب انتهاء فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مؤكدة أن هناك مؤامرة تورط فيها خالد الصاوي وشريف رمزي مع عائلتها للتخطيط لهذه المفاجأة، وقالت أنها ظنت أن التجمهر بسبب إصابة أحد حضور الحفل.

بشرى
بشرى كانت مترددة في تكرار تجربة الزواج

أضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أنها تلقت عدة استفسارات من الصحافة يوم حفل الختام حول إعلان خطوبتها ولكنها ردت عليهم بأنها متفرغة لمتابعة تفاصيل الحفل والخروج بالمهرجان لبر الأمان.

 

 

وتابعت قائلة: إنها فوجئت عندما قام بعض الأشخاص بجذبها إلى أحد الأماكن، فوجدت الفنان خالد الصاوي يقوم بسؤالها عددا من الأسئلة، مشيرة إلى أنها لم تعلم أن الأمر عن خطوبة مطلقا، مؤكدة أنها كان من الممكن أن تترك المكان ولكن الشخص الذى تقدم لخطبتها هو شخص عزيز عليها، وبينهما صداقة حميمة منذ الصغر وأبنائها يحبونه بشكل كبير، ولو كان شخصا آخر كان الأمر اختلف تماما، مؤكدة أنه شخص صبور، وصبر كثيرا حتى يقوم بخطبتها.

 

وأضافت بشرى، أن عائلتها كانوا متواجدين وتأمروا معه حتى تتم الخطبة، وقالت أنها تغيظ خطيبها وبتقوله أنا لسة موافقتش، لكن طبعا صعب أرفض، وسط الحب ده كله.

 

وقالت: لا زلت في الجونة لمتابعة مغادرة ضيوف المهرجان، ولسة مش مستوعبة المفاجأة، بس هو عشرة 24 سنة، والأسرة كلها تعرفه عن قرب.

 

وبررت بكاءها بأنها تأثرت من حجم المحبة من خطيبها ومن أصدقاء الوسط الفني، وقالت: دموعي مش قريبة، وكنت مشغولة فعلا بالمهرجان، وفوجئت بالموقف وكان لازم اتأثر.

 

وكشفت بشرى عن تخوف خالد الصاوي من ردة فعلها لأنها لا تحب المفاجآت، وقالت أن والدتها وزوجها وشقيقتها تواجدوا في الحفل، ودعموها للموافقة، لأن تجربة الزواج ليست سهلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X