وزارة التعليم تكشف عن جدول الحصص على قنوات عين للأسبوع العاشر

كشفت وزارة التعليم السعودية، أمس السبت، عن جدول دروس الحصص اليومية للصف الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة الـ 03:00 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة في يوتيوب.


كذلك، أعلنت الوزارة جدول دروس الحصص اليومية للصف الأول والثاني والثالث المتوسط، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة في يوتيوب.


ونشرت "التعليم" جدول دروس الحصص المدرسية اليومية للمرحلة الثانوية "المستوى الأول"، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة في يوتيوب.


أيضاً، نشرت الوزارة جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والمستوى الخامس، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة في يوتيوب.


وكشفت "التعليم" عن جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية "عام اختياري - تحفيظ اختياري"، من الأسبوع العاشر، عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة في يوتيوب.