أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تسجيل 52 ألف إصابة بـ فيروس كورونا في بريطانيا يوميا

تواجه بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية ، موجة جديدة وقاسية من فيروس كورونا المميت ، ما جعلها تعيد فرض إجراءات الإغلاق مجددا، في كل أنحاء البلاد ، بعد أن ارتفع عدد المصابين بالوباء ، بشكل قياسي الأسبوع الماضي .

وارتفعت الإصابات اليومية بفيروس كورونا في إنجلترا بنسبة 50 في المائة، خلال الأسبوع الماضي، حيث اقتربت الاحصاءات من 52 ألف شخص يصابون بالفيروس كل يوم.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، حذرت بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية من ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل حاد ومخيف .

تابعي المزيد: بريطانيا تعلن موعد إطلاق لقاح فيروس كورونا

وأظهرت التقديرات المنشورة اليوم عبر البيانات الرسمية، أن عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس تضاعف تقريبًا في غضون أسبوعين ، حيث أصيب أكثر من 568000 شخص خلال السبعة أيام الماضية.

وحذر خبراء مكتب الإحصاء الوطني من أن عدد الإصابات في تزايد مستمر، وأضافوا: "كان هناك نمو في جميع الفئات العمرية خلال الأسبوعين الماضيين ؛  يستمر المراهقون والأكبر سنًا والشباب في الحصول على أعلى المعدلات الحالية، بينما يبدو أن المعدلات تزداد بشكل حاد بين أطفال المدارس .

وتشهد القارة الأوروبية موجة جديدة من فيروس كورونا المستجد ، الذي توقع العلماء والخبراء أن يكون أشد ضراوة من الموجة الأولى .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X