شاهد الصور المحذوفة: كاملة أبو ذكري تحذر نجوم " ب 100 وش" من مقبرة الغرور

كاملة أبو ذكري تأكدت بنفسها من غرور بعض نجوم المسلسل الشباب

وجهت المخرجة كاملة أبو ذكري تحذيرا شديد اللهجة للمواهب الشابة التي تعاونت معها في مسلسل " ب100 وش"، من الغرور القاتل، وقالت أنها تأكدت ورأت بنفسها أن بعضهم تمكنت منه أعراض الغرور رغم أنه "مقبرة النجوم" كما كان يقول المخرج الراحل يوسف شاهين.

كاملة أبو ذكري مع نجوم المسلسل من مهرجان الجونة

كاملة وجهت التحذير علنا ولكل النجوم الشباب الذين شاركو في المسلسل وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: عرفت وًسمعت وتأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر علي تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.

كاملة أبو ذكري
حساب كاملة أبو ذكري تم حذفه بعد نشر التحذير

وأضافت: ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه، انتم مين أصلًا، كلنا مين أصلًا، دكتور مجدي يعقوب متواضع، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي.

 

المثير ان حساب كاملة أبو ذكري على الفيس بوك تم حذفه بالكامل، وتردد أن المقصود بالمنشور هو الفنانة زينب غريب والفنان إسلام إبراهيم، وسارعت زينب بنشر رسالة موجهة إلى أبو ذكري تعليقا على صورة جمعتهما ببعض نجوم المسلسل وقالت: للجميلة الي بالنسبالي طول العمر "مثل اعلي لكل حاجة واكثرهم الانسانية "ولو في سبب اني اكون بمثل بعد ربنا فهو استاذة كاملة ربنا ميحرمنيش منك أبدا.

 

وعلق الفنان مصطفى درويش، على تحذير كاملة أبو ذكري، قائلا: غرور ليه احنا مين اصلا احنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم .. والله والله انا ما عارف الاستاذه كامله بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فا انا اسف جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"