لايف ستايل /منازل المشاهير

لمسات معاصرة في منزل ميريام فارس

شاركت النجمة اللبنانيّة ميريام فارس الجمهور بعض اللحظات التي قضتها مع ابنها جايدن في الحجر المنزلي المفروض جراء جائحة كورونا، من خلال صور وفيديوهات نشرتها على صفحتها الخاصة على موقع "انستقرام".



يحظى منزل النجمة بإطلالة كاشفة على العاصمة اللبنانية بيروت، الأمر الذي بدا من خلال صورة لها، وهي جالسة على شرفتها بفستان فضفاض. وقد اقتصر أثاث الجلسة التي ظهرت في الصورة على طاولة وكرسيين باللون الأبيض، مع الإشارة إلى أن الشرفة مزوّدة بدرابزين شفاف يكشف المنظر بالكامل، ويطبع المساحة بلمسات "مودرن".

تابعوا المزيد: الرفاهية والبساطة في ديكور شقة نادين نجيم


يظهر حوض السباحة الخارجي، في إحدى الصور، وهو متعدّد الدرجات، ويُشرف مباشرةً على المناظر الخارجية.


اختارت النجمة الطابع المعاصر في تصميم الديكور الداخلي لمنزلها الفسيح، الطابع لذي يتجلى في منطقة السلالم الداخليّة من خلال الخطوط الواضحة والحادة والألوان الحادية، والمتمثلة في الأسود والرمادي والأبيض، فضلًا عن وحدة الإنارة المثبتة على الجدار المطلي بالأبيض الجانبي للسلالم المزودة بدرابزين شفاف. ويلفت الجدار الآخر الذي تتكئ إليه السلالم ذات التصميم المميّز.


الخشب خامة حاضرة بوفر في أركان المنزل، إذ هو يحلّ على الجدران بدرجة داكنة، كما يغطي الأرضيّات (الباركيه) بلون عسلي فاتح، ويشاركه الأبيض في طلاء السقف وبعض الزوايا في الجدران.


وتحضن إحدى جلسات الاسقبال أرائك تحمل الطراز النيوكلاسيكي، وهي مبطّنة بقماش بيج، والأخير مكبس بالأزرار على جوانبه. أمّا الطاولات فمزودة بأسطح من الزجاج تحمل الأزهار وأواني الضيافة.

أما الستائر فقد اختارتها النجمة من القماش السميك، الذي يحجب الإضاءة الخارجية عند الحاجة.


يتصف المطبخ بالطراز المعاصر، فهو يبرز باللونين الأبيض والرمادي. وتبدو القطع الكهربائية مدمجة في الخزائن الخشب. وتتوسّط مساحة المطبخ، "جزيرة" ذات سطح رخام لاعداد الوجبات.


ولم تتوقف النجمة عن ممارسة الرياضة خلال الحجر المنزلي، إذ ظهرت في إحدى الصور وهي تؤدي بعض التمرينات في "الجيم" المنزلي المجهز بكلّ المعدات الرياضية.


ويحتوي المنزل أيضًا على مساحات فسيحة خاصة بلعب جايدن، وهي ذات أرضية مكسوّة بالباركيه لضمان سلامته، في حال سقوطه أثناء اللعب.


ويبدو أن النجمة تحب الاهتمام بالزراعة، كما تبدو في إحدى الصور في حديقة منزلها.

تابعوا المزيد: جولة في مطابخ 3 مشاهير عرب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X