اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كوتش تطلق حملة إعلانية دعماً لموسم الأعياد

تكشف علامة Coach النقاب عن حملة "Holiday Is Where You Find It" وتوجّه من خلالها رسالة بالغة الأهمية بمناسبة حلول موسم أعياد 2020. شاركت في الحملة وجوه إعلانية عالمية لعلامة Coach مثل جنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن برفقة عائلتيهما بالإضافة إلى كيكو ميزوهارا وجيريمي لين ويانغ زي وغيرهم من المشاهير الذين يُعتبرون أفراداً من عائلة Coach.

جرى العمل على هذه الحملة في ضوء أحداث عام 2020 غير المسبوقة، لتسلّط الضوء على إيمان العلامة بالإيجابية ولحثّ الجميع على إيجاد الفرح في أصغر تفاصيل الحياة بالإضافة إلى التماس الراحة في الوحدة والتآزر والتقاليد المألوفة. ستُطرح حملة "Holiday Is Where You Find It" على شكل سلسلة من الأفلام القصيرة والصور حيث يظهر المشاهير وهم يحتفلون بالتقاليد الجديدة والقديمة. كما أنّها تشدد على أنّ الأعياد هي حالة ذهنية بامتياز بغض النظر عن الطريقة التي تحتفل بها بهذا العام الاستثنائي.


تضمّ الحملة عائلات وجوه العلامة بمن فيهم والدة جنيفر لوبيز، غوادالوبي لوبيز، وطفليها إيمي وماكس مونييز. وفي إطار الحملة أيضاً، تظهر صور لجوردن وهو يحتفل بكوانزا مع والديه مايكل أ. جوردان ودونا جوردان وأخيه خالد جوردان وأخته جميلة جوردان ثيوس. من جهة أخرى، تطلّ كيكو ميزوهارا بجانب أختها يوكا ميزوهارا بينما يظهر جيريمي لين مع صديقه ومدربه جوش فان.كما تضمّ الحملة أفراداً إضافيين من عائلة Coach الواسعة مثل كاميلا موروني، ميغان ثي ستاليون، كوينسي، يونا، ورملا علي.


تابعي المزيد : COACH تطرح الحملة الإعلانية العالمية لخريف 2020 بمشاركة جنيفر لوبيز ومايكل ب. جوردن وغيرهم من النجوم مع عائلاتهم


وقد ساهمت مجموعةٌ من المبدعين العالميين الذين ينتمون إلى عائلة Coach في إطلاق هذه الحملة، بمن فيهم المصوّرون والمخرجون ريان ماكجينلي، ورينيل ميدرانو، وهاو زينغ، وبراد أوغبونا، وتاكاكو نويل، ويوان، وفان كسين، ودي جي فورث، وتشانغ منغ، وجيان أل في، وكريستيل دي كاسترو.

وكذلك الأمر، سوف تسلّط حملة "Holiday Is Where You Find It" الضوء على حقيبة الكتف Beat المستوحاة من أسلوب وسط مدينة نيويورك، وحقيبة الظهر الجديدة Hitch وحقيبة الخصر الرجالية.

تسوّق مجموعة Coach لموسم الأعياد هنا.

نبذة عن COACH
Coach هي دار أزياء عالمية متخصصة في تصميم السلع الجلدية الفاخرة والمعاصرة، والملابس، والأحذية، والعطور، والنظارات بالإضافة إلى تشكيلة كاملة من الأكسسوارات.تأسّست علامة Coach في العام 1941 وتتمتّع بسمعة حسنة اكتسبتها من خلال مسيرة طويلة وناجحة في مجال الحرفية عالية الجودة من وحي أسلوب نيويورك.تعتمد العلامة نهج تصميم برؤية عصرية، حيث تعيد تصوّر مفهوم الفخامة بأسلوب معاصر، من دون المساومة على أصالتها وحسّها الإبداعي.تتوفر منتجات Coach في حوالي 55 بلداً عبر شبكة من المتاجر التي تديرها مباشرةً، ومتاجر البيع بالتجزئة، ناهيك عن عملاء تجارة الجملة والموزعين المستقلين التابعين للغير بالإضافة إلى موقع العلامة الإلكتروني coach.com.

أخيراً، لا بدّ من التنويه بأنّ علامة Coach تابعة لشركة Tapestry. ويُذكر أنّ علامة Tapestry مدرجة في بورصة نيويورك تحت اسم TPR.

تابعي المزيد : مجموعة كوتش لخريف وشتاء 2020-2021 من أسبوع الموضة في نيويورك