Miley Cyrus: الخجل وراء إخراج لساني في الصور

7 صور

رغم أنّ الكثيرين ينتقدون صورها ويعتبرونها فاضحة، إلا أنّ النجمة Miley Cyrus صدمت الجميع بالكشف عن أنّ الخجل عند التقاط الصور هو الذي يدفعها إلى إخراج لسانها.

وفي مقابلة تلفزيونية، مع المذيعة Barbara Walters، بمناسبة اختيار أكثر الشخصيات إلهاماً لعام 2013، قالت Miley إنها تشعر بالإحراج والخجل عند التقاط صور لها، ما يدفعها إلى إخراج لسانها، في حركة طفولية، من أجل التخلّص من الخجل، حسب ما ذكر موقع "dailymail" البريطاني.

من ناحية أخرى، صرّحت Miley البالغة من العمر 21 عاماً بأن هذا العام سيشهد تغييرات كثيرة في مظهرها وشخصيّتها بوجه عام، وأنّها تريد أن تشعر بأنّ حياتها ستستمرّ، من دون الاعتماد على أشخاص آخرين؛ وذلك بعد انتهاء العلاقة التي ربطتها بالممثل Liam Hemsworth، والتي استمرّت 4 أعوام، قبل أن ينفصلا في سبتمبر/أيلول الماضي.

وفي ما يخصّ موضوع ارتباطها، أشارت Miley إلى أنها خطبت في سنّ الـ19، في سنّ مبكرة. ولكنها رغم ذلك لم تكن لتغيّر ما حدث، إذا عُرض عليها الأمر مرّة أخرى، إذ أكّدت أنها قضت أوقاتاً رائعة برفقة Liam، وهي تفضّل العودة إلى منزلها وحيدة في الوقت الراهن للاستمتاع بوقتها، وفق ما تقول.

Miley التي اختيرت كأفضل فنانة لعام 2013 من قناة الـ MTV، ختمت حديثها بالإشارة إلى أنّه من المؤكّد أنها ستقضي حياتها مع شخص آخر، ولكن ذلك سيحدث في موعده المحدد بحسب تعبيرها، في وقت تفضّل حالياً البقاء وحيدة.