شاهد بالفيديو: كاملة أبو ذكري توضح من المقصود ب "الغرور القاتل" لنجوم "ب 100 وش"

اتهامات كاملة أبو ذكري طالت نجمين من شباب مسلسل ب 100 وش

بعدما أثارت ضجة كبرى بهجومها على النجوم الشباب لمسلسل "ب 100 وش" واتهمتهم بالغرور، عادت المخرجة كاملة أبوذكري، وقدمت توضيحا، أكدت فيه أن المقصود من منشورها المثير للجدل، شخصين فقط يتمتعان بالموهبة ولكن ظهرت عليهما أعراض الغرور بشدة.

كاملة أبو ذكري
كاملة أبو ذكري أغلقت حسابها على الفيس بوك بعد هذا المنشور

وقالت كاملة، في تصريحات لبرنامج "الحدث اليوم" مع الإعلامي سيد علي: ما قلته على صفحتي إني عارفة موهبتهم وإن الغرور يضيع الموهبة والواحد لما يثق أوي في نفسه بيأخذ خطوات خاطئة، ولم أقصد المجموعة كلها، وكنت أحذرهم من حبي لهم، والأستاذ يوسف شاهين قال لنا وأنا كنت طالبة في المعهد (يوم ما تشوف شغلك وتقول الله إيه الحلاوة ديه أعرف يا حمار إنك في طريقك للفشل).

 

وأضافت: هو فيه شخصين من المجموعة ومش هقدر أقول عليهم، ولكن كان فيه حاجة صعبة وأريدهم يستمروا ويكبروا وحتى لو الواحد بقى أهم نجم في مصر مش المفروض يكون فيه غرور، فيه اثنين ممثلين الغرور وصل لهم بشكل كبير والصراحة قلقت عليهم، والواحد طوال الوقت يظل ينتقد نفسه ويدور ولا يستريح، واللي حاطط في بطنه بطيخة صيفي وفاكر إنه حاجة كبيرة كلنا في النهاية نجتهد ونقدم فن وربنا منحنا قبول وحب الناس ولا يمكن أن نتعالى على الآخرين.

 

وتابعت: لم أصادف نجما كبيرا يتعامل بأي غرور مع الناس حوله، ولما أشعر أن من أمامي متعالي عليّ أو على الطاقم اللي بيشتغل معي بوقفه عند حده، وتعاملت مع نجوم كبار جدا وبالعكس كانوا يتعاملون معي كأصدقاء.

 

المقصود نجمان فقط من شباب مسلسل ب 100 وش

 

وواصلت قائلة: أنا أحب أوضح إن بعد البوست اللي كتبته قفلت صفحة الفيس بوك وشيلته لأني لم أكن عارف إنه هيعمل الدوشة الكبيرة، وكانت زميلة لي حكيت لي عن شخص كيف يتعامل مع الناس حاليا في التصوير واتخضيت وما يضايقني إن الباقي أخذ الكلام عليه ولكن الحقيقة ما قصدته هما شخصين، وهما موهوبين ولا أريدهم يسيروا في هذا الطريق ولا أعرف أشتغل مع حد مغرور.

 

يذكر ان المخرجة كاملة أبو ذكري وجهت بالأمس تحذيرا شديد اللهجة للمواهب الشابة التي تعاونت معها في مسلسل " ب100 وش"، من الغرور القاتل، وقالت أنها تأكدت ورأت بنفسها أن بعضهم تمكنت منه أعراض الغرور رغم أنه "مقبرة النجوم" كما كان يقول المخرج الراحل يوسف شاهين.

 

كاملة وجهت التحذير علنا ولكل النجوم الشباب الذين شاركوا في المسلسل وقالت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: عرفت وًسمعت وتأكدت أن بعض الممثلين المبتدئين من مسلسل بميت وش بعد النجاح الفظيع للمسلسل شافوا نفسهم، والغرور سيطر علي تصرفاتهم، عايزه أقولكم خسارة، الغرور مقبرة الفنان زي ما قلنا يوسف شاهين.

 

وأضافت: ده انتم لسه الناس ما تعرفش أساميكم الحقيقية، وبتشاور عليكم باسم الشخصية إلي قدمتوها، الغرور ممكن يقتلكم، وغرور ليه، انتم مين أصلًا، كلنا مين أصلًا، دكتور مجدي يعقوب متواضع، مجدي يعقوب بجلالة قدره، وربنا يهدي.

 

المثير ان حساب كاملة أبو ذكري على الفيس بوك تم حذفه بالكامل، وتردد أن المقصود بالمنشور هو الفنانة زينب غريب والفنان إسلام إبراهيم، وسارعت زينب بنشر رسالة موجهة إلى أبو ذكري تعليقا على صورة جمعتهما ببعض نجوم المسلسل وقالت: للجميلة الي بالنسبالي طول العمر "مثل اعلي لكل حاجة واكثرهم الانسانية "ولو في سبب اني اكون بمثل بعد ربنا فهو استاذة كاملة ربنا ميحرمنيش منك أبدا.

 

وعلق الفنان محمود درويش، على تحذير كاملة أبو ذكري، قائلا: غرور ليه احنا مين اصلا احنا فعلا لسه الناس بتندهنا باسم الشخصيه نفوق كده ونركز اللي عملنا هما الناس فا بلاش نخسرهم .. والله والله انا ما عارف الاستاذه كامله بتتكلم عن مين بالظبط بس لو كنت انا منهم ومعتقدش ده خالص فا انا اسف جدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"