اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: عمرو محمود ياسين ينتقد التدخل في حياة درة الشخصية

درة لا زالت تواجه انتقادا قاسيا رغم نفيها استمرار زواج هاني سعد وأم أولاده

وجه السيناريست عمرو محمود ياسين انتقادا قاسيا لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شنوا حملة قاسية على النجمة التونسية درة، بزعم أن زواجها من المهندس هاني سعد، تسبب في أذى لزوجته الأولى وأطفاله، وأنها خالفت شعاراتها السابقة حول رفض الارتباط برجل متزوج، وأكد ياسين أن الشخصيات العامة لا يمكن استباحة حياتها الخاصة بهذا الشكل.

درة
درة نفت استمرار علاقة زوجها بأم أولاده

وأضاف عمرو محمود ياسين عبر حسابه بموقع الفيس بوك، قائلا: نفسي أفهم إزاي الناس بتسمح لنفسها بمناقشة وإبداء الرأي على السوشيال ميديا في أمر رجل وامرأة قرروا الزواج، حتى لو كانوا شخصيات عامة؟!.

 

نفسي افهم ازاي الناس بتسمح لنفسها بمناقشة و ابداء الرأي ع السوشيال ميديا في امر رجل و امراه قرروا الزواج حتى ...

تم النشر بواسطة ‏‎Amr Mahmoud Yassin‎‏ في الثلاثاء، ٣ نوفمبر ٢٠٢٠

وتابع: دي أمور شخصية بحتة إزاي تتحول إلى موضوع للنقاش وإبداء الرأي؟، والغريب إن 99 في المية منهم ما يعرفوش الناس دي شخصيا ولا يعرفوا ظروفهم إيه وحياتهم عاملة إزاي، أنا مش فاهم إيه التلامة دي؟!.

 

يذكر أن حملة الهجوم على الفنانة التونسية درة بدأت أثناء حفل زفافها مساء أمس، بعد تسريب أنباء حول احتفاظ زوجها هاني سعد بزوجته الأولى وأم أطفاله في عصمته، واستمرت حتى اللحظة رغم إصدار درة توضيحا صوتيا فجر اليوم أكدت فيه أن زوجها "مطلق" ويريد استكمال حياته العائلية معها.

 

وأضافت درة: أشكر كثيرا كل من فرح من أجلي، وباركوا لي، وكنت أتمنى أصدقائي من تونس وكل الناس تحضر حفل الزفاف ولكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تحقيق هذا الحلم.

 

تابعت قائلة: كنت أريد توضيح أنني تزوجت من رجل "مطلق" أراد معاودة حياته العائلية معي، وأقول لمن يروجوا الشائعات، ولمن يصطاد في المياه العكرة، ربنا يهديكم، وتحترموا أن الحياة الخاصة لكل شخص، تخصه بمفرده، وكل إنسان حر في اختياراته، وحياته الشخصية من حقه يعيشها كما يريد، ولكل إنسان ظروف خاصة يعلمها هو ويعيشها، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي وجهنا له الله للتعبير عن هذا الحب.

 

وواصلت في رسالة أخرى، توقفوا عن الكلام عني، ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وأتمنى من وسائل الإعلام عدم التطرق مجددا لهذا الموضوع، لأنني لن أتحدث إلا عن مشروعاتي الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"