أسرة ومجتمع /شباب وبنات

كيف تفاجئين صديقاتك بذكرى ميلادهن؟

كيف تفاجئين صديقاتك بيوم ميلادهن

تجد المراهقات الصديقات لحظات للتواصل أكثر واستخدام أوقات خاصة مثل أعياد الميلاد؛ للتعبير عن مشاعرهن تجاه بعضهن البعض، تعتبر أعياد الميلاد يوماً خاصاً لمعظم الناس لحسن الحظ، لا تعد إقامة حفلة عيد ميلاد كبيرة أو تجاوز الميزانية أمراً ضرورياً لجعل أعياد ميلاد صديقتك مميزة.
«سيدتي» تقدم بعض الأفكار التي يمكنك تجربتها في عيد ميلاد صديقتك القادم؛ وفقاً لـtheriveglobal.


1. اتصلي بصديقتك وغنّي أغنية


لا تهتمي إذا لم يكن صوتك سلساً جداً وجميلاً، اتصلي بصديقتك وغني تلك الأغنية التي تحبها وتجعلها تبتسم، يمكنك حتى تأليف أغنية إذا استطعت، عند الغناء، تأكدي من أنك تعبرين عن صدق قلبك؛ لأنه ليس مجرد الكلمات التي سيستمعون إليها ولكن المشاعر من ورائها.


2. إرسال رسائل عيد ميلاد مع اقتباسات وأمنيات جميلة

7147446-1965756786.jpg


إذا كنت تريدين إرسال رسائل عيد ميلاد سعيد؛ فتأكدي من اختيار بعض الرسائل المؤثرة والعاطفية للغاية، يمكنك كتابة نص أو قصيدة أو قصة أو ملاحظة لتخبري صديقتك عن مدى تقديرك لها، وكيف تتمنين أن تتحقق رغباتها.


3. اطلبي من بعض صديقاتكك الاتصال بها أو إرسال رسالة نصية إليها

7147461-2040852136.jpg


الناس يحبون المفاجآت الجميلة التي يمكن أن تخمني أن صديقتك ستحبها وتبهرها فعلاً؛ فيمكنك أن تتصلي ببعض صديقاتكك المقربات ليقلن لها عيد ميلاد سعيد، وتحدثن عن مدى تقديرك لصديقتكن وكيف تخبرين الناس دائماً كم هي رائعة.


4- أرسلي بعض الهدايا


تخدم الهدايا بين الصديقات الغرض البسيط والجميل المتمثل في تذكيرهن بأن شخصاً ما يهتم، وأنك على استعداد لتقديم تضحيات لإسعادهن، إذا كنت تستطيعين شراء شيء باهظ الثمن، فابحثي عنه ولكن إذا لم تستطيعي؛ فستفعل هدية بسيطة أيضاً الغرض، الهدف هو إظهار الهدايا التي تهتم بها.


5- خطط لحفلة أو حدث مفاجئ


يرتبط ارتباطاً وثيقاً شراء الهدايا بتنظيم احتفال مفاجئ بعيد ميلاد صديقتك، سيحتاج هذا إلى مراقبة وتخطيط دقيقين للنجاح، ولكن لا ينبغي أن يكون صعباً للغاية، تأكدي من إبقائها ممتعة وحيوية، لا داعي لحفلة مفاجئة إذا لم تثر الاهتمام.


6. حققي إحدى رغباتهن إذا كان بإمكانك


إذا كان لدى صديقتك أمنية لم تتحقق، فقد تكون ذكرى عيد ميلادها مثالية لتحقيقها، القيام بذلك يخلق انطباعين؛ وأنك كنت تستمعين إليهن دائماً وأنك شخص رائع، صديقتك ستقدر هذا كثيراً.


7. أرسلي رسالة عبر محطة الإذاعة المحلية


إحدى الفرص غير المكلفة التي يمكنك الاستفادة منها، هي إجراء مكالمة أو إرسال رسالة عبر محطة الراديو المحلية الخاصة بك، أو محطة الراديو المحلية للمدينة التي تتواجد فيها صديقتك، مع استضافة البرامج الصباحية، سيكون من السهل إجراء مكالمة، ولكن تأكدي من معرفة البرنامج الإذاعي الذي تستمع إليه صديقتك، إذا كانت تستمع إلى الراديو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X