بلس /أخبار

حساب المواطن يوضح وضع الدعم المخصص للمواطنة بعد تصديق عقد الزواج

حساب المواطن
حساب المواطن يوضح وضع الدعم المخصص للمواطنة بعد تصديق عقد الزواج

كشف برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن وضع الدعم المخصص للمواطنة بعد تصديق عقد الزواج.


وفي التفاصيل، فقد أجاب الحساب الرسمي لخدمة المسفيدين من برنامج "حساب المواطن" عن تساؤل طرحه مواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يقول فيه، إذا تم عقد الزواج وتصديق الزواج هل يتم تنزيل حساب المواطن للزوجة مثل السابق أو ينزل في حساب الزوج؟.


وقال الحساب في رده على هذا السؤال، في حال تم تحديث الحالة الاجتماعية في الأحوال المدنية الى "متزوجة" لابد من إضافة الزوجة كتابع في حساب رب الأسرة "الزوج"، وفي حال انطبقت عليك شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق سيشملكم الدعم ولمعرفة قيمة الاستحقاق في برنامج "حساب المواطن"، مشيراً، إلى أنه يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية http://portal.ca.gov.sa.


وكان برنامج "حساب المواطن"، قد أكد مؤخراً على أن صرف الدفعة رقم 36 للشهر الجاري فى موعده المحدد في العاشر من الشهر الجاري، حيث لم يتبق سوى 6 أيام على إيداع الدفعة الـ 36 من برنامج "حساب المواطن".


كما أعلن برنامج "حساب المواطن" في وقت سابق عن صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر نوفمبر الجاري، ولفت برنامج "حساب المواطن"، إلى أنه للتحقق من الأهلية يمكن الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي:

https://t.co/kHkytVeDqu?amp=1.

X