اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو: شريف منير يكشف نتيجة مسحة كورونا

كشف النجم شريف منير نتيجة مسحة كورونا التي أجراها مؤخراً بعد شكه في إصابته بفيروس كورونا، حيث نشر فيديو أثناء قيامه بإجراء المسحة في منزله للاطمئنان على حالته الصحية.

وقد ظهر الفنان «شريف منير» بالفيديو وهو يقوم بإجراء المسحة، وعَلّق قائلاً: «عملت المسحة من باب الاطمئنان... الحمد لله سلبي... أوصيكم بالكمامة».

وتابع: «على فكرة... كاميليا بنتي هي اللي صورتني من غير ما أعرف... علشان كده... هتلاقوا مودي ماكانش كويس. وأنا مابحبش التكشير... بحب الضحك... بس معلش هي جت كده».

يشار إلى أن شريف عاد إلى السوشيال ميديا مرة أخرى، بعدما كان انقطع عنها لمدة شهر، وتحديداً في 3 سبتمبر (أيلول)، حينما أعلن الابتعاد لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضه لأكثر من موقف سيئ بداية من التنمر على بناته وآخرها التعليقات الجارحة على صورته مع أحمد السقا وأحمد رزق خلال قضاء إجازتهم الصيفية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 


وكتب شريف منير عبر حسابه بموقع «انستقرام»: «قررت أخد راحة من السوشيال ميديا... أنا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي للي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي أبدا... لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد غير المبرر... رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز». وأضاف: «لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس أنا مش عايزهم عندي، لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني أنا مش حبه لأن الناس شايفة إن العادي أنا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي إني أرد على الغلط».

واختتم شريف منير كلامه قائلاً: «وعلى فكرة أنتو صح مكنش ينفع أنزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش منى على كده... شكرا لكل جمهوري اللي حبني بجد وعارفني كويس... استراحة شوية بقى».

جدير بالذكر أنّ الفنان شريف منير قد غاب عن حضور هذه مهرجان الجونة السينمائي، الذي انتهى منذ أيام رغم توجيه الدعوة إليه بسبب خوفه من الازدحام الذي سيشهده المهرجان وخوفه من كورونا.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"