شاهد بالصور: محمد رمضان وسمية الخشاب يجمعهما "تحدي الأفاعي"

احتفل جمهور النجمة سمية الخشاب بتعاقدها رسميا على مشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، وقاما بنشر صورة نادرة لها وهي تحمل أفعى عملاقة، بجوار صورة للفنان رمضان وهو يحمل أفعى مماثلة، ليؤكدوا أن النجمين قادرين على مواجهة الأفاعي.

محمد رمضان
محمد رمضان ظهر مع الأفعى العملاقة مثل سمية الخشاب

سمية أعادت نشر الصورة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: رمضان والخشاب وتحدي الأفاعي، بشكر الفانز بتوعي على الصورة ومش عارفة بيجيبوا الصور دي منين.

 

رمضان والخشاب وتحدي الافاعي بشكر الفانز بتوعي علي الصوره اللي عملوها دي ومش عارفه بيجيبوا الصور دي منين Credits: @fans.somaya.elkhashab on Instagram #ثقه_في_الله_نجاح

تم النشر بواسطة ‏‎Somaya Elkhashab‎‏ في الخميس، ٥ نوفمبر ٢٠٢٠

وغابت سمية الخشاب عن موسم دراما رمضان ٣ سنوات، منذ أن قدمت مسلسل "الحلال"، بمشاركة بيومي فؤاد، يسرا اللوزي، دينا فؤاد، مها أحمد، وآخرون، تأليف سماح الحريري، إخراج أحمد شفيق.

 

ولكنها قررت العودة إلى ساحة المنافسة في الموسم المقبل بعدما أعلنت تعاقدها رسميا على مشاركة النجم محمد رمضان بطولة مسلسل "موسى"، وتدور أحداثه في أجواء الصعيد، وقالت إنها متفائلة جدا بنجاح المسلسل واستعارت هاشتاق رمضان المعروف ثقة في الله نجاح.

 

سمية نشرت التأكيد عبر حسابها بموقع إنستقرام، وقالت: سعيدة جدا جمهوري الحبيب إني حكون معاكم في رمضان 2021 ومتفائلة جدا بـ (موسي) اخراج محمد سلامه وتأليف ناصر عبد الرحمن ومشاركتي مع النجم محمد رمضان ثقة في الله نجاح دعواتكم لنا بالتوفيق وربنا يكرمنا جميعا ونقدر نسعدكم يا احلي واجدع جمهور في العالم.

 

وجاءت التهنئة الأولى من النجمة نادية الجندي التي علقت قائلة: مبروك يا حبيبتي ألف مبروك بالنجاح ربنا يوفقك انتي فنانة جميله ومجتهدة والناس بتحبك، وردت عليها سمية بقولها: الله يبارك فيكي يا نجمه العالم تسلميلي يارب حبيبه قلبي.

 

يذكر ان محمد رمضان كشف سابقا عن انضمام العديد من الفنانين لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم موسى، ويخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2021، وأكد في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن الفنان باسم سمرة وياسمين رئيس وشيرين رضا، انضموا لأسرة مسلسله بالإضافة إلى بعض الفنانين، والمسلسل من تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة، وتبين لاحقا أن المعلومة غير صحيحة، وقام أغلب النجوم المذكور أسمائهم بتكذيبها.

 

وبعدها صدرت عن الشركة المنتجة "عدة ترشيحات" لنجوم العمل من بينهم سمية الخشاب وصبري فواز، وتردد موافقة باسم سمرة على المشاركة في العمل، كما تم ترشيح كلا من رياض الخولي وسيد رجب، و صدر تأكيدا رسميا من الشركة المنتجة على توقيع العقود مع النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"