ياسمين عبد العزيز تغازل زوجها أحمد العوضي: أنت بطلي

غازلت النجمة ياسمين عبد العزيز زوجها أحمد العوضي في أحدث ظهور لها، حيث حرصت على توجيه رسالة رومانسية له عبر حسابها على انستقرام، وعلقت عليها قائلة: «أنت بطلي». وقد حازت الصورة على إعجاب متابعيها.


أحمد العوضي يثير الجدل حول حمل ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي


وأثار الفنان أحمد العوضي الشكوك مؤخراً حول حمل ياسمين عبد العزيز، حيث شارك متابعيه بصورة تجمعه بزوجته، وظهر الثنائي بملابس سواريه، خلال حضورهما إحدى المناسبات، حيث ظهر العوضي وهو يحتضن الأخيرة، ويضع يديه حول خصرها دون أن يُعلِّق مُكتَفِيَاً بوجوه تعبيرية.
وسرعان ما تفاعل المتابعون حول الصورة، مشيدين بهما وبعلاقتهما، في حين تساءل البعض عن حقيقة حمل الفنانة، بسبب وضعية الصورة، فعلق المتابعون: "هي حامل ولا إيه"، و"المسكة دي مش مطمناني".


زواج ياسمين عبد العزيز والعوضي في سرية

ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي


وأعلن الثنائي زواجهما في شهر رمضان الماضي، وتحدث الفنان أحمد العوضي، عن زواجه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكداً أنها وقفت بجانبه معنوياً، وكان لها دور كبير في نجاحه في دور "هشام عشماوي" الذي جسده في مسلسل الاختيار، والذي عرض على شاشة "أون" ضمن السباق الرمضاني الماضي.
وأضاف "العوضي"، خلال حواره في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "التليفزيون المصري"، أن مسلسل ونحب تاني ليه، بطولة ياسمين عبد العزيز، حقق نجاحاً كبيراً، وهي أهم نجمة في مصر.


وتابع: "كان هذا أنسب وقت يجري فيه إعلان الزواج ونحن في قمة نجاحنا، الحب لما يكون في حياة البني آدم بيكون دافع للنجاح، أنت بتنجح بيه وعلشانه، لما يكون الشخص اللي معاك بيساندك وفي ضهرك وبيشجعك بكلمة حلوة بيفرق معاك جداً".


وأوضح "العوضي" أن بداية علاقته بياسمين عبد العزيز، كانت وقت تصوير مسلسل لآخر نفس، عام 2017، مؤكداً أنه يحبها من قبل أن يعرفها، قائلاً: "أكتر ممثلة أنا بحبها من قبل ما أقابلها، هي الممثلة المفضلة بالنسبة لي، وهي النجمة الأهم في مصر، وهي النجمة الوحيدة اللي بتعمل أفلام سينما بمفردها وتحقق إيرادات".


وعن طريقة إعلان زواجه وأنه فقط قام بتغيير حالته الشخصية إلى متزوج دون الإشارة إليها، قال إن الأمر كان معروفاً، فالجمهور يعرف أنه مرتبط بها، موضحاً أن هذا الأمر كان مقصوداً، مشيراً إلى أنهما لم يقيما احتفالاً بسبب انتشار فيروس كورونا، لكنهما أرادا إخبار الجمهور بزواجهما فأعلنا الأمر.


يذكر أنّ آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل «ونحب تاني ليه» الذي عرض في رمضان الماضي بطولة شريف منير، وسوسن بدر، وكريم فهمي، وشريف منير، وإسلام جمال، وتارا عماد، وعماد رشاد، وأحمد سعيد عبد الغني، وسمر مرسي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.


*رابط حساب ياسمين عبد العزيز
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

 

 


*أحمد العوضي يحتضن ياسمين عبد العزيز

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on