مشاهير /مشاهير العرب

بالفيديو: أروى جودة تعترف بحيلة إخفاء زيادة وزنها المفرطة وتتمنى الشر لأسيل عمران

كشفت الفنانة أروى جودة خلال استضافتها في برنامج « lite show» مع المذيعة آية الغرياني، مقدمة البرنامج، إن وزنها زاد بدرجة كبيرة جداً وصلت إلى 30 كيلوغراماً أثناء فترة الحجر المنزلي نتيجة وباء كورونا، مما سَبّب لها مشاكل صحية أجبرتها على قطع الخبز والباستا لنقصان الوزن، وعَوّضت عن ذلك بتناول أحمر الشفاه المصنع من نكهات الحلويات.

فوتوشوب «نمرة اثنين» ينقذها من زيادة وزنها

وأضافت أروى أنّ زيادة وزنها الملحوظة هذه ستظهر ويراها المشاهدون عند عرض حلقتها في مسلسل «نمرة اثنين» الذي تعود من خلاله للعمل مع آسر ياسين بعد أن انقطعت لمدة طويلة. لافتة إلى أنّها تعتبر جميع أعمالها مع آسر ياسين هي من أفضلها التي قدمتها خلال حياتها الفنية. كما عَبّرت عن فخرها بصداقتها له وحبها لزوجته وأولاده، وأنه يعتبر نموذجاً لكل فنان يهتم ويدعم عائلته في المحافل الفنية، ويفخر بهم.



وصرحت أروى بأن حلقتها في مسلسل «نمرة اتنين» ستظهر فيها طوال الحلقة بخدعة الفوتوشوب، حيث اضطر مسؤولو المونتاج لعمل فوتوشوب لمشاهدها بالحلقة لخفض وزنها وزيادة وزنها التي ظهرت بوضوح على وجهها. وقد أثر زيادة وزنها على دورها في المسلسل بطريقة كبيرة، وكتبت: «مش هتعرفوا شكلي في المسلسل».

تابعي المزيد: سارة الكندري في أول إطلالة لها بعد الإفراج عنها

استطعت إنقاص وزني 20 كيلو



وقالت أروى إنها استطاعت إنقاص وزنها 20 كيلوغراماً بفضل الرياضة واتباع حمية غذائية من حيث الامتناع عن تناول العيش والمعجنات، وتناول اللحوم المشوية وممارسة الرياضة والمشي.

أروى تكشف خوفها بسبب إلا أنا



وصرحت أروى خلال استضافتها في « lite show» بأنها كانت خائفة عند تلقيها عرض بطولة مسلسل إلا أنا في حكاية سنين وعدت، والتي كشفت بأن عند عرض العمل عليها تخوفت بألا يقتنع الناس بأنها أم لشاب عمره 17 عاماً في سن المراهقة، وألا يتقبلها الناس في أولى بطولاتها. كما كشفت بأنها لعبت العديد من الأدوار في أكثر من نمط درامي منها مسلسلات الـ120 حلقة والـ30 وأخيراً الـ10 حلقات، وكل لون له جمهوره.

أروى جودة تتمنى الشر لأسيل عمران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on

 


وفي لقاء عفوي آخر مع برنامج The insider بالعربي، اجتمعت الفنانة أروى جودة والنجمة السعودية أسيل عمران مع المذيع إيلي نخلة على هامش مشاركتهما بالدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي؛ حيث بدأ اللقاء بمشهد تمثيلي تخيلي عن شكل الحوارات التي ستسيطر على المسلسلات التي ستتناول أزمة كورونا. وخلال اللقاء كشفت أسيل عمران عن تلقيها لعرض تمثيلي في مصر ولكنّها أبدت تخوّفها من هذه الخطوة لأن في مصر أسماء كبيرة لا يستهان بها على حد قولها.

وأشارت أسيل إلى أنّه ليس لديها أيّ مشكلة في أن تتكلّم اللهجة المصرية بشرط وجود مدقق لغوي في موقع التصوير ليتأكد من لفظها للكلمات بطريقة صحيحة.

وفي هذا السياق، قالت أروى إنّ أسيل ليست بحاجة لمدقق لأنّ لهجتها سليمة، متمنية أن تراها بدور شريرة؛ لأنّ الناس اعتادت عليها بأدوار البساطة والرقي.

 

X