وفاء صادق تستغيث من إصابة ابنها بأعراض كورونا وتُحَذِّر المتهاونين 

أطلقت الفَنّانة وفاء صادق رسالة تحذيرية من الإصابة بفيروس كورونا، حيث دعت المصريين إلى عدم الاستهانة من خطورة الإصابة بفيروس كوفيد – 19، ومن انتشاره السريع في مصر وبين الطلاب في المدارس. 

وحذر صادق من أعراض أصابت ابنها نور، وهي نفس أعراض الإصابة بفيروس كورونا، وقالت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «رجاء من كل الآباء والأمهات.. امنعوا أولادكم من الخروج بجد.. حتى الكبار». وأضافت الفنانة وفاء في تدوينتها: «ابني رجع من الجامعة إمبارح تعبان جداً.. النهاردة عنده أعراض إسهال شديد.. وحرارة.. وصداع».

وفاء صادق برفقة نجلها نور الذي انتقل للمرحلة الجامعية
وفاء صادق برفقة نجلها نور الذي انتقل للمرحلة الجامعية

وتابعت: «مش قادر يتحرك من مكانه حرفياً.. أرجوكم والمضطر ينزل بالكمامة الكمامة الكمامة ضروري.. ربنا يسترها على الجميع».

يشار إلى أن وفاء صادق كانت قد حرصت على الاحتفال بمناسبة تخّرج نجلها من الثانوية العامة وبداية مرحلة جديدة في حياته وهي المرحلة الجامعية، حيث نشرت بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة صوراً لها مع ابنها نور عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، كما عَلّقت على الصور قائلة: «الناجح يرفع إيده.. خلصنا مدرسة وداخلين الجامعة.. عقبال ولادكم جميعاً.. نور داخل الجامعة».

وفاء صادق وابنها نور
وفاء صادق وابنها نور

جدير بالذكر أنّ وفاء صادق شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فلانتينو"، وبطولة الزعيم عادل إمام، ودلال عبد العزيز، وسمير صبري، وداليا البحيري، ومحمد كيلاني، وهدى المفتي، وطارق الإبياري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"




 

 

  1.