بلس /شخصية ملهمة

يوتيوبر مغربية ضمن أجمل 100 وجه في العالم

اختيرت اليوتيوبر المغربية إحسان بنعلوش من قبل مؤسسة: TC Candler ضمن قائمة 100 أجمل وجه في العالم، ونشر حساب " tccandler " على تطبيق الصور والفيدويهات"إنستغرام"، صورا لجميع المرشحين للفوز باللقب، ويبلغ عددهم 100 من مختلف أنحاء العالم، وبينهم صورة المدونة إحسان بنعلوش. وTC Candler إحدى أهم الصفحات الأجنبية التي يتابعها كبار النجوم، ويفوق متتبعوها على تطبيق الصور والفيديوهات "الانستغرام" مليون متابع.

إحسان بنعلوش في سطور

 إحسان بنعلوش في زيارة للصين
 إحسان بنعلوش في زيارة للصين

تعد إحسان بنعلوش، البالغة من العمر 21 سنة، من أشهر "اليوتيوبرز" في المغرب والعالم العربي و الإسلامي، إذ يتابعها أزيد من مليون و 300 ألف شخص على موقع تطبيق الصور والفيديوهات "أنستغرام" و 800 ألف متابع على موقع "يوتوب".

إحسان بنعلوش

 

قضايا إنسانية

بنعلوش في إحدى المهمات الإنسانية
بنعلوش في إحدى المهمات الإنسانية

تخصصت بنعلوش في بداياتها في "يوتيوب" إلى التطرق إلى عدة مواضيع بطريقة جادة، حتى في ما يخص الموضة، ثم أصبحت تتطرق إلى قضايا إنسانية، فسافرت إلى دول إفريقية مع جمعية خيرية، قبل أن تُحلق إلى دول في آسيا لمشاركة متتبعيها تعدد الثقافات، ثم الولايات المتحدة الأمريكية حيث شاركت في إحدى الدورات التدريبية.

وحققت بنعلوش، نسب مشاهدة ومتابعة عالية، بفضل ما تنشره من فيديوهات بلغ إجمالي المشاهدات لها 20 مليون مشاهدة، وتوصلت، العام الماضي، بالدرع الذهبي من شركة "يوتوب" الذي يمنح لأبرز المؤثرين في العالم.

X