فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شاهد: شقيق هيثم زكي يبكي أمام قبره في ذكراه الأولى

رامي بركات حرص على توزيع الصدقات على روح الفقيد هيثم زكي

حرص رامي بركات الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على زيارة قبره أمس، لاحياء الذكرى الأولى لرحيله، وبعد قراءة الفاتحة، دخل رامي في نوبة بكاء على هيثم، ثم قام بتوزيع صدقات على الفقراء المتواجدين بمنطقة المقابر.

رامي بركات
رامي بركات ظل يبكي أمام قبر أخوه هيثم زكي

وحسب مقطع فيديو نشره برنامج ET بالعربي، تواجد أحد المشايخ برفقة رامي بركات داخل مدفن الفنان الراحل أحمد زكي الذي يضم رفاته وجثمان هيثم زكي، ليلقنه الدعوات بالرحمة والمغفرة لأخيه، وبكى رامي بشدة مؤكدا أنه يفكر في هيثم كل يوم، ويتأثر برحيله، وأضاف أنه يصاب باكتئاب بمجرد تواجده بمفرده في شقة هيثم في القاهرة.

 

وتابع مؤكدا أنه مواظب على الصلاة والدعاء لروح شقيقه الراحل، وأظل أتذكر اللحظات السعيدة التي جمعتنا، مشيرا إلى أنه حرص على السفر من لندن إلى مصر، لزيارة قبر شقيقه في الذكرى الأولى ورافقه محاميه في مصر، وأيمن أحمد المساعد الشخصي لهيثم زكي.

رامي بركات
صورة نادرة للأخوين رامي بركات وهيثم زكي

وكشف رامي عن زيارة سابقة لقبر شقيقه، مؤكدا أنه منع من مغادرة لندن 3 مرات بسبب الظروف الراهنة، ولكنه نجح بالنهاية بالوصول إلى مصر، وقام بزيارة قبر شقيقه ليلا وظل يتكلم معه، وأصر على الحضور مجددا في يوم ذكرى رحيله من أجل توزيع الصدقات على الفقراء مطالبا إياهم بالدعاء للفقيد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X