التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية على قنوات عين للأسبوع الـ 11

كشفت وزارة التعليم السعودية أمس السبت عن جدول دروس الحصص المدرسية اليومية للصفوف "الأول والثاني والثالث" الابتدائية من الأسبوع الـ 11 عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 03:00 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.



كما أعلنت الوزارة جدول دروس الحصص اليومية للصفوف "الرابع والخامس والسادس" الابتدائية من الأسبوع الـ 11 عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 03:00 عصراً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.


وكشفت عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف "الأول والثاني والثالث" المتوسطة من الأسبوع الـ 11 عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.


ونشرت التعليم جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية "المستوى الأول" من الأسبوع الـ 11 عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.


وأعلنت جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية المستوى الثالث والمستوى الخامس من الأسبوع الـ 11 عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.


وفيما يخص جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية "عام اختياري - تحفيظ اختياري" من الأسبوع الـ 11، كشفت الوزارة عن أنها عبر قنوات عين في بث مباشر من الساعة 09:00 صباحاً، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على يوتيوب.