ظهور نادر لآثار الحكيم .. شكلها تغير كثيرا

اثار الحكيم اعتزلت الفن عام 2018

خرجت الفنانة آثار الحكيم من عزلتها التي فرضتها على نفسها منذ فترة طويلة، وذهبت لمشاهدة عرض مسرحية "المتفائل" للنجمة سهر الصايغ والفنان سامح حسين، وبدا شكل آثار متغيرا بشكل كبير حيث اكتسبت المزيد من الوزن، ولكن احتفظ وجهها بملامحه الجميلة وضحكتها المعروفة.

اثار الحكيم
اثار الحكيم اعلنت اعتزالها عقب وفاة الفنانة شادية

الصورة تم نشرها عبر الحساب الرسمي للفنانة سهر الصايغ على موقع إنستقرام، وعلقت عليها مؤكدة أن آثار الحكيم حرصت على زيارتها بكواليس مسرحية المتفائل، وعلقت على الصورة قائلة: نورتنا وشرفتنا أمس النجمة آثار الحكيم مسرحية المتفائل على المسرح القومي.

 

يذكر أن اثار الحكيم، أعلنت اعتزال الفن بشكل نهائي في شهر أبريل من العام 2018، مؤكدة أنها لا تنوي التراجع عن قرارها أو المشاركة في أي أنشطة فنية في المستقبل، وقالت أنها اتخذت القرار منذ فترة ولم تعلنه وعادت للأضواء فقط من أجل الاحتفال بتتويج لاعب كرة القدم محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sahar El-saigh سهر الصايغ (@saharelsaigh) on

وأضافت الحكيم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت" مع الإعلامي جابر القرموطي، أنها لا تتابع الأعمال الفنية حالياً، وقررت الابتعاد عن الفن والأضواء والاعلام عن قصد وتعمد، قائلة: "ربنا يثبتني".

 

أشارت آثار إلي أن الفنانة الراحلة شادية كانت مثلها الأعلى في التمثيل، في تلميح الي اتخذاها قرار الاعتزال عقب وفاتها، وأضافت أنها خرجت عن صمتها بعد فترة من الاختفاء عن الظهور الإعلامي، بسبب ما خلقه كابتن محمد صلاح من حالة سعادة وفرح للشعب المصري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"