بلس /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2020

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020 من أحداث ومفاجآت للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج لهذا الأسبوع، "سيدتي.نت" يطلعك عليها وفق الآتي:
 


توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

العمل: «الشمس» بمنزل المدخرات تمنحك وقتاً مناسباً للبيع والشراء. تجني ثمار جهودك، وتتصرف بشجاعة وتعتمد على ما لديك من روح مبادرة بشرط الحفاظ على السرية. السبت والأربعاء والخميس: الوقت غير مناسب للمغامرة.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك ما يصيبك بتشوش عاطفي، ومع ذلك»المريخ» يمنحك طاقة عاطفية ورغبة في الحفاظ على الحوار مع من تحب ويعدك بأوقات هانئة اجتماعياً وعاطفياً وعائلياً من الأحد للثلاثاء وأيضاً يوم الجمعة.

 

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو


العمل: «الشمس» و«عطارد» بمواجهة برجك ما يصيبك بالتشتت، ومن المهم أن تحمي حقوقك وأن تتقدم بحذر لتنمو بثبات خطوة خطوة، ومن الإثنين للخميس: تساعدك الأفلاك أن تتخذ الموقف المناسب في ما يواجهك من مشاكل.
الحب: تستطيع أن تعبّر لمن تحب عن مشاعرك بحرية وفي الأفق لقاءات شخصية حلوة من الإثنين للخميس، لكن اجتماعياً تجنّب العصبية ولا تكشف أخبارك الخاصة، وإذا كنت متزوجاً، قاوم ما بداخلك من تمرد.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2020

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

العمل: «المريخ» بمنزل المشروعات يساعدك على تنظيم أعمالك وأفكارك ومراجعة سلوكك. في الأفق لقاءات ناجحة وتكسب التأييد ببساطة وتجد حلولاً لأي أزمة مفاجئة. السبت: اعتنِ بصحتك، والإثنين والثلاثاء: انتبه إلى توقيع الأوراق.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك جاذبية ويساعدك على التقدم بجرأة نحو من تحب، عائلياً: تقوم بواجبك على أكمل وجه، واجتماعياً: تبدو أكثر حضوراً. السبت والإثنين والثلاثاء: اهتم باللباقة خاصة مع شريك الحياة.

 

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

العمل: من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تتحرر من الضغوط وتظهر اجتهاداً واهتماماً ملحوظاً بتنمية أعمالك وتحقق فائدة كبيرة. تستفيد من خبراتك وتستخدم جيداً كل ما تعلمته. طوال الوقت: احمِ نفسك وراجع خطواتك.
الحب: «فينوس» قد يثير الزوابع عاطفياً وعائلياً، وإذا كنت متزوجاً قد تميل للتمرد على الآخر، لذلك تأنّ في الأمور الشخصية، ومع ذلك من الممكن أن تؤثر في من حولك من السبت للثلاثاء ويوم الجمعة.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

 

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان ما يجعلك تفقد صبرك. قد تتأخر ردود تنتظرها وعليك ألا تبالغ في تذمرك، والجمعة القادم: ادرس جيداً خياراتك. من الإثنين للخميس: تحسن توظيف جهودك، وتحقق تطوراً ومكاسب.
الحب: «فينوس» يدعم علاقتك بمن تحب، خاصة من الإثنين للخميس. الوقت مناسب للانطلاق وترسم لوحة جميلة لحياتك. اجتماعياً وعائلياً: تمالك أعصابك، وإذا كنت متزوجاً لا تتجاهل حقوق شريك حياتك الجمعة القادم.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2020

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

العمل: «عطارد» يدعم يقظتك الذهنية. تقوم بالدور المناسب في مختلف المواقف وتخلق جواً نشيطاً من حولك، وتستطيع أن تبرز جيداً مواهبك. ينصحك الفلك بالتروي وعدم التسرع في قراراتك خاصة يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: «الشمس» بمنزل العلاقات تمنحك مشاعر إيجابية، وتدفعك للتعبير عن مشاعرك بجرأة، وتوطد علاقتك بجميع من حولك. إذا كنت خالياً قد يدق الحب بابك. الإثنين والثلاثاء: تحكّم في انفعالاتك مع الأهل والأقارب.

 

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

العمل: الإثنين والثلاثاء والجمعة: تبدو متقد الذهن ومستعداً لاستقاء معارف مختلفة. السبت والأحد والأربعاء والخميس: يجب أن تستفيد من أخطاء الماضي. كما أن الشعور بالمسؤولية قد يؤرقك، لذا حاول أن تستمتع بعملك.
الحب: «فينوس» ببرجك يعدك بمناخ عاطفي صافٍ.. تبدو شديد الجاذبية وتسعد بحياتك العاطفية، السبت والأحد والأربعاء والخميس: تمهّل في أقوالك مع الأهل والأقارب والأصحاب، وإذا كنت متزوجاً تجنّب الخلافات مع شريك حياتك.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2020

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

العمل: «عطارد» في برجك يمدك بسرعة البديهة وروح المبادرة. كما أن استعدادك للقيام بالجهد اللازم قد يمدك بمعلومات مهمة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: حاول أن تضاعف تركيزك وتراجع حساباتك ولا تدع الصغائر تعطلك.
الحب: «الشمس» ببرجك تمنحك إشراقة وتألقا ولقاءات ناجحة على كل الأصعدة. تقترب ممّن تحب ببساطة وتبدو أكثر شاعرية وسعادة. الإثنين والثلاثاء والجمعة: كن مستعداً للتعاون والتصرّف بهدوء عائلياً واجتماعياً وعليك بمراعاة المشاعر.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

العمل: «المريخ» يعمل لصالحك ويدعم خطواتك. الإثنين والثلاثاء والجمعة: تعمل بفاعلية وتتقدم سريعاً، طوال الأسبوع: الزم الكتمان، والسبت والأحد والأربعاء والخميس: يجب أن تحمي نفسك من المكائد، وأن تحترس في كل خطوة.
الحب: «فينوس» بمنزل الأصدقاء يعدك بأجواء عاطفية رائعة والوقت مناسب لتوطيد علاقة. أما إذا كنت خالياً فقد تتحوّل علاقة صداقة لحب.. اجتماعياً: قد تكتشف حقيقة صديق، وابق متحفظاً يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس.

 

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

 

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

العمل: «الشمس» و«عطارد» يدعمان أداءك المهني. بإمكانك أن تطرح حلولاً فعالة تجعلك مبهراً ومؤثراً وتحصل على كلمات الإطراء. الإثنين والثلاثاء: لا تعلن خططك، والجمعة: تشعر بالتشتت وعليك أن تكون حذراً تجنباً للأخطاء.
الحب: «فينوس» و«المريخ» معاكسان. حاول أن تتعامل بلباقة، ولا تتسرع في الغضب تفادياً للصدام مع الأهل والأقارب والأحباب، ومع ذلك تلفت إليك الأنظار يوم السبت والأحد والأربعاء والخميس وحينئذ تكون الأولوية بالنسبة لك.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للاسبوع الثاني من شهر نوفمبر 2020

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

العمل: رغم الضغوط، «المريخ» بمنزل العلاقات يجعلك مستعداً للتطور ولتقبّل أفكار جديدة. قد تحقق إنجازات تفيدك مستقبلاً ويمكنك أن تؤثر في من حولك. السبت والأحد: احرص على التفكير بهدوء، وطوال الوقت: كن كتوماً.
الحب: يعدك «فينوس» بالسعادة في الحب، وإذا كنت خالياً قد تهبك الأفلاك قصة حب جميلة. اجتماعياً وعائلياً: لا تتكلم عن حياتك العاطفية، ومع ذلك الإثنين والثلاثاء والجمعة: تستمتع بالتبادل الفكري مع الجميع.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

العمل: «الشمس» تساعدك على التفكير بعمق. ترى التفاصيل بوضوح وتعرف ما تريده. تملك وسائل التقدم والإنجاز وتحافظ على اتزانك. الإثنين والثلاثاء: انتبه في سعيك نحو هدفك، والجمعة: اهتم براحتك واعمل في صمت.
الحب: «عطارد» بمنزل الحظ يدفعك للاستمتاع بوقتك وتجذبك الحياة الاجتماعية. يطلبك الأصدقاء والأحباب ويتمنون صحبتك، فقط الإثنين والثلاثاء: ابتعد عن التحديات على كل الأصعدة واعتمد على سعة صدرك، والجمعة القادم: تجنب الزهو بنفسك.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

X