أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة عروسين غرقًا بعد 4 أيام من زفافهما

العروس
العروسان

بعد أربعة أيام من حفل زفافهما فقط لقي عروسان مصرعهما غرقًا خلال رحلة شهر العسل في جزر الكاريبي .

وبحسب وسائل إعلام أمريكية كان العروسان "محمد مالك"، 35 عامًا ويعمل محاميًا، وعروسه الطبيبة "نور شاه"، 29 عامًا، يقضيان شهر العسل بمنتجع سياحي في جزر بالبحر الكاريبي تابعة لسلسة جزر الباهاما نهاية شهر أكتوبر الماضي عندما وقعت هذه المأساة. حيث كان الزوجان يمارسان رياضة السباحة، وفي لحطات مرعبة سحبتهما التيارات القوية إلى تحت سطح المياه.

وأفادت التقارير بأن العروسين كانا قد أقاما حفل زفافهما بجزيرة "لونج آيلاند" في ولاية نيويورك الأمريكية قبل أن يسافرا في رحلة شهر العسل المشئومة.

وتمكن شهود عيان من إخراجهما من المياه، وأُجريت لهما إسعافات أولية وعملية إنعاش قلبي رئوي، لكنهما فارقا الحياة في موقع الحادث، بحسب ما أوضح والد العريس "مقبل مالك"، البالغ من العمر 70 عامًا وهو من أصل بكستاني ويقيم في "لونج آيلاند" بـ"نيويورك".

وأشار الأب في تصريحات لصحيفة "Newsday" الأمريكية إلى أن صدمته في وفاة نجله وزوجته تفوق قدرته على التصديق، واصفًا الحادث بكونه "خسارة مدمرة" .

وأوضح أن السفارة الأمريكية في جزر الباهاما قد أبلغته بشأن مصرع نجله وزوجته، لافتًا إلى أن نجليه الآخرين توجها إلى هناك في أعقابالحادثة الاليمية للتعرف على جثتيهما.

وقررت عائلتا الزوجين المكلومتين ، إقامة جنازتهما خلال الأسبوع الجاري.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X