اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد آسر ياسين: أنا عندي كورونا ولم أخضع للفحص

آسر ياسين لم يخضع لمسحة فيروس كورونا

في خطوة مفاجأة اعترف الفنان آسر ياسين بإصابته بفيروس كورونا، والمفاجأة انه نفى صحة كل ما روجه بنفسه الأيام الماضية عن خضوعه لفحص كورونا، وقال ان طبيبه الخاص طلب منه ان يتعامل فورا باعتباره مصاب بفيروس كورونا.

آسر ياسين
آسر ياسين يعترف بإصابته بفيروس كورونا

وأضاف ياسين خلال مداخلة فيديو مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": أنا رجل مسؤول ولما شكيت ان عندي كورونا، كلمت كل الناس اللي كانو حواليا، وعملت مسحة، لما كان عندي أعراض برد عادي، لكن الصراحة بدأت الأعراض تزيد الساعات الأخيرة وكلمت الدكتور قالي مش لازم ننتظر نتيجة المسحة ونبدأ نتعامل انها كورونا.

 

تابع قائلا: أنا خلاص بتعامل اني عندي كورونا، وعملت حتى تجربة البصل، لأن من أهم أعراض كورونا انك بتفقد حاستي الشم والتذوق بشكل كامل، وبتاكل البصل كأنك بتاكل تفاح، ومع ظهور أعراض الحرارة والصداع، بدأت اتعامل انه خلاص كورونا، والدكتور قالي أن حتى لو المسحة طلعت سلبي هنتعامل على اساس انها كورونا.

 

وبعد إلحاح الإعلامي عمرو أديب اعترف آسر بأنه لم يخضع للمسحة من الأساس وقال: أنا معملتش مسحة، والدكتور قالي اني عندي كورونا بدون مسحة، أنا عندي كورونا، عديت بثلاث أيام سخيفة شوية لكن الحمد لله أنا كويس الحمد لله مفيش حاجة، واختفت أعراض الحرارة وتكسير الجسم، وعدى عليا كأنه دور برد، لكن تقيل شوية.

 

واختتم حديثه قائلا: الموضوع قرب مننا أوي، ومش لازم نتهاون، ولازم نلبس كمامة كويس جدًا، أنا في العزل لوحدي، عازل زوجتي وأبنائي عني تمامًا.

 

يذكر أن آسر ياسين مهّد لهذا الاعتراف، بعدما اشتكى من فقد حاستي التذوق والشم، لافتا إلى أنه خضع لاختبار كورونا ولا يزال ينتظر نتيجة الفحص.

آسر نفى سابقا ما تردد عن إصابته بفيروس كورونا مؤكدا أنه يعاني من "نزلة برد" عادية، ولكنه نشر اليوم صورة له وهو يتناول حبة من البصل، عبر خاصية الاستوري بحسابه على إنستقرام وقال: بتحرق بس ملهاش طعم شوية، ثم أضاف قائلا: التحليل لسه مطلعش بس البصلة ملهاش طعم يبقى ايه.

 

وقال الفنان آسر ياسين في تصريح خاص ل" سيدتي" إنه لم يُصاب بفيروس كورونا مثلما قال البعض، ولكنه يشعر بدور برد بسيط وهو كل ما في الأمر، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك أجرى المسحة وفي انتظار النتيجة لكي يطمئن على نفسه وأسرته.

 

تحذيرات من تفشي فيروس كورونا بين نجوم مهرجان الجونة

 

يذكر أن المخرج كريم العدل توقع زيادة أعداد حالات المصابين بكورونا في الوسط الفني خاصة بعد مهرجان الجونة والتجمعات التي حدثت خلال فترة المهرجان وقال: الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة.. يا ريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل ما يقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فاشهد.

 

وأثبتت الساعات الماضية صدق توقعاته بعدما أعلنت الاستايلست ريم العدل إصابتها رسميا بفيروس كورونا، رغم عدم ظهور أعراض عليها، لتصبح الثالثة بعد الفنانة إسراء عبد الرحمن، والمطرب ويجز.

 

الاستايلست ريم العدل، أعلنت رسميا إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك، وكتبت قائلة: رغم إني معنديش أي أعراض خالص، ولأن الاحتياط واجب ومسئولية في الظروف دي، عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. بعض الأصدقاء عملوا تحليل طلع إيجابي وبعدها عملوا واحد تاني وطلع سلبي.

 

وعلى الفور بادر رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث عن المخالطين لريم داخل فعاليات المهرجان، وتبين أن القائمة طويلة جدا حيث اختلطت بالنجوم رأسهم يسرا، منة شلبي، المنتج محمد العدل، مدير التصوير نانسي عبد الفتاح، بشرى، أحمد ادوود، اسلام إبراهيم، والمخرج عمرو سلامة، وغيرهم من ضيوف الدورة الرابعة من المهرجان.

 

وقبلها أعلنت الممثلة سارة عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أنها تيقنت من إصابتها بعد خضوعها للتحليل عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك: أنا عملت تحليل كورونا والنتيجة طلعت إيجابي للأسف. يا رب يهون على اي حد عنده/عندها كورونا و يا رب يشفي الكل.

 

وأكدت الفنانة زينب غريب إصابتها بالفيروس فور عودتها من مهرجان الجونة، كما أعلنت النجمة علا رشدي أن عينتها إيجابية، واعترفت الفنانة بسمة بالمرض مؤكدة أنها لم تلتزم بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الفيروس، بينما نفت يسرا ورانيا يوسف وأروى جودة وبشرى الإصابة بالفيروس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"