اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إنجاب 14 صبيًّا.. زوجان أمريكيان يُرزقان بأول أنثى

بعد إنجاب 14 صبياً.. زوجان أمريكيان يُرزقان بأول أنثى
بعد إنجاب 14 صبياً.. زوجان أمريكيان يُرزقان بأول أنثى
2 صور

تعرف جاي وكاتيري شواندت على بعضهما في السنة الأولى من دراستهما الثانوية في جايلورد، ميشيغان. بعد التخرج في عام 1993، تزوج الزوجان وانتقلا بسرعة إلى بيج رابيدز، ميشيغان، للالتحاق بجامعة ولاية فيريس. قبل أن ينهيا Schwandts تجربتهما الجامعية، كان لديهما ثلاثة أطفال ذكور.


على مر السنين استمرت عائلة Schwandt في النمو، وبشكل مذهل استمر هذا الاتجاه بإنجابهم الذكور، حيث بلغ مجموعهم 14 صبياً؛ إلى الآن. أفادت وكالة أسوشيتد برس أن جاي وكاتيري استقبلا ماجي جين شواندت، ابنتهما الوحيدة الأسبوع الماضي.


يعيش كل من Schwandts، وكلاهما يبلغ من العمر 45 عاماً، وعائلتهما المكونة من 15 فرداً 14 فتى، وفتاة واحدة وكلب ذكر اسمه Boomer - في مزرعة مساحتها 200 فدان في ليكفيو بولاية ميشيغان، خارج غراند رابيدز مباشرةً. لقد اكتسبت الأسرة اهتماماً وطنياً على مر السنين، ليس فقط بسبب حجم الأسرة، ولكن بسبب فرصة بنسبة 0. 02٪ في إنجاب 14 فتى وصفر فتاة، حسبما ذكرت NPR.


وفي عام 2014، كانت الوالدة كيتيري شواندت توقعت أن يؤدي إنجابها فتاة إلى «صدمة» في العائلة التي تملك برنامج تلفزيون الواقع الخاص بها ويحمل عنوان «14 أوتدورز مِن» (14 رجلاً يحبون المساحات الواسعة ومع ذلك، فإن عام 2020 ووصول ماجي جاين هز الأمور بالنسبة إلى Schwandts، الأمر الذي قد يتطلب اسماً جديداً لبرنامجهم التلفزيوني. شوانت قالت لصحيفة ديترويت فري برس: «هذا العام لا يُنسى من نواحٍ عديدة، ولأسباب عديدة، لكن ماجي هي أعظم هدية يمكن أن نتخيلها على الإطلاق».


ولدت الطفلة ماغي جاين، في مستشفى بمدينة فراند رابيدس، قرب بحيرة ميشيغان، وبلغ وزنها 3،4 كيلوغرامات. وفي تعليقه على الحدث، قال الابن البكر تايلر (28 عاماً) مازحاً «إن الأمر قد يستغرق بضع سنوات حتى يتكيف أشقاؤه مع وجود فتاة في المنزل، لا أعتقد أن والدتي تملك أي قطعة ثياب زهرية اللون».


عندما وُلد ابنهما الرابع عشر فينلي في عام 2018، أخبر الزوجان WOOD-TV أنهما لم يختارا أبداً معرفة جنس أطفالهما قبل ولادتهم.


قال جاي شواندت لـ WOOD-TV: «إنه جزء من التشويق (للأولاد)». «إنهم يستمتعون هل ستكون فتاة، هل سيكون فتى؟ ماذا لو كانت فتاة؟».