مشاهير /مشاهير العرب

شاهد هاني مهنا ينتقد دعوة ابنته هنادي نجوم المهرجانات إلى حفل زفافها: تصرفت بعشوائية

هنادي مهنا وضعت والدها في موقف حرج أمام نقيب الموسيقيين هاني شاكر

أصر الموسيقار هاني مهنا على موقفه الرافض لحضور نجم أغاني المهرجانات حمو بيكا حفل زفاف ابنته الفنانة الشابة "هنادي مهنا"، واستنكر تصريح الأخيرة بأنها من قدمت الدعوة لهم وتشرفت بحضورهم، مؤكدا أن هذه الدعوة تمت دون علمه، وان ابنته تصرفت بعشوائية، وبنفس الوقت رفض مهنا البيان القاسي الصادر ضده من نقابة المهن الموسيقية لافتا إلى أنه كان من الواجب التواصل معه أولا، وتقدم باعتذار من حسن شاكوش وعمر كمال بعد تصريحاته القاسية بحقهما.

هنادي مهنا
هنادي مهنا وجهت الدعوة لحمو بيكا دون علم والدها

وقال مهنا في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، إن بيان نقابة المهن الموسيقية الخاص بمشاركة مؤدي الأغاني حمو بيكا لحفل زفاف نجلته كان متسرعا ومزايدا.

 

أضاف: ما يصحش حد يشكك في حبي واحترامي لنقابة المهن الموسيقية خاصة وأنني أمارس العمل بداخلها منذ العام 1978، وكان يجب على الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الرجوع لي وكنت وضحت له الصورة الحقيقية.

 

وتابع قائلا: السيدة نهلة زوجة هاني شاكر اتصلت بي هاتفيا ووضحت لها الموقف ولكن كان بيان نقابة المهن الموسيقية واستنكارها لمشاركة حمو بيكا في حفل زفاف ابنتي، وللعلم كنت وجهت الدعوة لهاني شاكر لحضور حفل زفاف ابنتي ولكنه لم يحضر بسبب إحيائه حفلا غنائيا في الأوبرا.

 

وحول هجومه على حضور ثلاثي نجوم المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال رغم أنهم بمثابة ضيوف على حفل زفاف ابنته الفنانة الشابة "هنادي مهنا"، قال مهنا: تحفظي على حمو بيكا، بسبب تطاوله على نقابة المهن الموسيقية، وبينهما سجال كبير، وعليه أن يمحو هذه الصفحة والعودة للنقابة ولكن إنسانيا هو مرحب بيه تماما للحضور كأحد ضيوف حفل الزفاف.

 

ووجه انتقادا مباشرا لابنته هنادي قائلا: أنا فوجئت بغنائه في حفل الزفاف، وشكيت أن منظم الحفلات هو من دعاه ولم أتوثق من ابنتي لأنها كانت عروس في "الصباحية" ولسة نايمة، وكلمتني بعدها وأكدت إنها هي التي وجهت الدعوة لحمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال تلبية لرغبة أصدقائها، ودخلوا قاعة الاحتفالات دون رؤيتي لهم وفوجئت بهم على المسرح وخشيت اتخاذ أي إجراء أثناء وجوده على المسرح فتحدث مشكلة، وابنتي تصرفت بعشوائية.

 

هاني مهنا يعتذر من نجوم ثلاثي المهرجانات

 

وقال: اعتذر إذا كنت قسيت عليهم في تصريحاتي الأولى، وبخاصة المتعلقة بحسن شاكوش وعمر كمال لأن أغانيهم يمكن الاستماع إليها، وتحفظي كان على حمو بيكا بسبب موقفه من النقابة، ولكن الموقف كان حرج، لأنه كانت ستحدث أزمة لو لبى هاني شاكر الدعوة وفوجيء بوجود حمو بيكا أمامه، وسأظهر وكأنني نصبت كمين لنقيب الموسيقيين.

 

يذكر ان هنادي مهنا تدخلت لوقف هجوم والدها على نجوم أغاني المهرجانات ووصف حضورهم حفل زفافها ب"التطفل" وأكدت أنها وجهت الدعوة لهم وكانت سعيدة بحضورهم، في خطوة وصفت برد الاعتبار لهم، وبنفس الوقت تحمل المسئولية عن والدها هاني مهنا الذي واجه انتقادات قاسية من مجلس نقابة المهن الموسيقية، حيث كان يتوجب عليه الالتزام بقرار النقابة بمنع مطربي المهرجانات من الغناء.

 

هنادي التي تقضي حاليا شهر العسل، قدمت مقطعا مصورا عبر حسابها بموقع إنستقرام بخاصية الاستوري، أكدت فيه أنها حاولت دعوة حسن شاكوش وحمو بيكا ولكنهما لم يردا على هاتفهما ولجأت إلى عمر كمال الذي وعدها بالحضور برفقتهما لحفل الزفاف.

 

وقالت هنادي: أن الناس كلها تغني أغنيات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، وإنها دعتهم لحفل زفافها من أجل إضفاء المزيد من أجواء البهجة، وتشرفت بحضورهم وسعيدة بتواجدهم، وان والدها لم يكن يعلم.

 

وقام حسن شاكوش بإعادة نشر فيديو هنادي مهنا وعلق عليه قائلا: ربنا يسعدك ياهنادي واحنا مش زعلانين و الف مبروك واحنا اتشرفنا اننا جينالك.

 

يذكر ان الأزمة بدأت بصدور بيان غاضب من نقابة المهن الموسيقية يعبر عن الأسف من توجيه الدعوة لحمو بيكا بالمشاركة في حفل زفاف هنادي مهنا، رغم إدانته بحكم قضائي بعد توجيه تهم سب وقذف أعضاء مجلس النقابة والنقيب هاني شاكر وتهديده بتحطيم مقر النقابة اعتراضا على رفض طلبه للحصول على تصريح بالغناء، وتضمن البيان تلميحا بأن هاني مهنا والد العروس رجل نقابي وكان عضوا بمجلس النقابة ورئيس اتحاد النقابات الفنية في مصر، ولا ينتظر منه أن يخالف القانون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X