اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

المنتج السعودي خالد الراجح يحتفي بنجوم فيلم "321 أكشن"

خالد الراجح وميساء مغربي وأبطال الفيلم

أقام خالد الراجح، المنتج والمؤلف السعودي، مأدبة عشاء في الرياض بمناسبة عرض فيلم "321 أكشن"، حضرها نجوم الفيلم، منهم المنتجة والفنانة ميساء مغربي، والشاعر زياد بن نحيت، بمشاركة الفنانة وعد البحري، والإعلامية خديجة الوعل، والمطرب زايد الصالح.
وأكد الراجح، خلال المأدبة، أن "العشاء جاء تكريماً للإبداع الذي قدمه نجوم العمل"، منوِّهاً إلى ضرورة دعم الأفلام السعودية في الفترة المقبلة.
وأشار إلى أن "الفيلم قادر على تحقيق نجاحٍ كبيرٍ في الفترة المقبلة، ولا يمكن الحكم عليه من البدايات".
وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية، من بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين وشخصيات عالم التواصل الاجتماعي السعوديين، منهم راكان عبد الواحد، وراكان أبو خالد، وماجد مطرب، والوجه الجديد هنا، وإخراج شادي الرملي.
ومن اللافت أن تصويره تمَّ في غضون شهرٍ واحد، وعُرِضَ للمرة الأولى في صالات السينما بالرياض قبل أيام.
ويتحدث العمل السينمائي عن كواليس صناعة الأفلام، والعلاقات الإنسانية بين فريق العمل، وما يواجهه المخرج وفريق التصوير من متاعب ليقدموا للجمهور عملاً فنياً متميزاً.
من جهتها، قالت ميساء مغربي: إنها "تجسِّد في الفيلم شخصية سمر، المرأة العملية جداً، التي تعشق الفن، وتؤمن بأنه رسالة سامية وصناعة، وليس مجرد ربح وشهرة".
وأكدت في تصريحاتٍ سابقة لأحد البرامج "أهمية فيلم "أكشن "321، لكونه تجربةً سينمائية جديدة"، مبينةً أنها كانت مرشحة لإخراج العمل، لكنها اختارت أن تشارك فيه بصفة ممثلة، لافتةً أن "هذا العمل سيكون مختلفاً، لأنه جمع بين عددٍ كبيرٍ من المواهب، بعضهم يظهر للمرة الأولى أمام الكاميرا، لكن جميعهم يسعى إلى تقديم عملٍ مميز".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"