حنان الخضر تزوجت وارتدت الحجاب

حنان الخضر

كشف خبير التجميل المغربي جواد قنانة، خلال بث مباشر على تطبيق الصور والفيديوهات" إنستقرام"،مع مريم دبايج المعروفة بـالراقصة "مايا"أن الفنانة حنان الخضر قد ارتدت الحجاب بعد زواجها، وحذفت كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء هذا الخبر بعد حديث جواد ومايا حول موضوع بعض النساء اللواتي يتحجبن لكن يعرضن مفاتنهن بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال قنانة إن "الحجاب له حرمته، ولا يصح للمرأة التي تضع الحجاب أن تنشر صورها وفيديوهاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأن ذلك فيه نوعاً من الإثارة".


تابعي المزيد: شوق الهادي غارقة في حزنها على بدر الماص وتنشر فيديو له


اختفاء دون سابق إنذار


واختفت الفنانة المغربية، حنان الخضر، من مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مفاجئ ومن دون سابق إنذار. وخلف هذا القرار تساؤلات بين المتابعين وتكهنات حول أسباب هذه الخطوة غير المتوقعة.
وعند البحث عن اسم "حنان الخضر" في "تويتر" تظهر رسالة تقول "عذرا، هذه الصفحة غير موجودة!". وعلى "إنستقرام" تظهر رسالة تقول "هذه الصفحة غير متوفرة. الرابط الذي نقرت عليه لا يعمل أو تمت إزالة الصفحة"، فيما لا أثر للصفحة الرسمية الموثقة للفنانة على موقع "فيسبوك"،باستثناء الصفحات الخاصة بمحبي الفنانة حنان الخضر.

تعددت التكهنات


وتعددت التكهنات في التقارير الفنية حول سبب هذا الاختفاء غير المتوقع، بين تأكيد للشائعات حول زواج سري، أو قرار اعتزال، أو استراحة مؤقتة ببساطة.
لكن قبل عام، صرح القائمون على برنامج "هاشتاغ بيناتنا" على قناة ميدي 1، أن زواج الفنانة حنان الخضر مؤكد، بدليل تواجدها رفقة رجل كان بصحبتها في أحد الفنادق الفخمة، حيث طلب الصحفي من حنان الخضر إجراء حوار معها ، إلا أن زوجها رفق خوضها لأي موضوع يتعلق بحياتها الشخصية، حسب مراسل البرنامج.
ولازالت التقارير الصحفية تتحدث عن زواج خريجة برنامج اكتشاف المواهب العربية "ستار أكاديميّ، رغم إتمامه في سرية تامة، إذ راجت أخبار أيضاً، أن حنان الخضر تزوجت بشاب من منطقة الريف المغربية، وهو الذي حرص على كتم الخبر.