شاهد والد حسام حبيب يرد على اتهامه بالسطو على أموال شيرين عبد الوهاب

والد حسام حبيب يكشف مصدر الشائعات التي تطارد شيرين عبد الوهاب

رد اللواء حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، على الأخبار التي تم تداولها حول انفصال نجله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، عقب خلافات مالية، مؤكدا أن القصة مفبركة بالكامل، وأشار إلى ان ابنه حسام وزوجته شيرين عبد الوهاب بعيدان عن السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية من أجل التركيز في مشروعهما الفني.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أسسا ستديو خاص لهما

أضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": أنا قريب جدًا من شيرين عبدالوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد في مدينة السادس من أكتوبر وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة.

 

وأضاف: حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما ثنائي جميل جدًا.

 

وتابع: إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار.

 

وأكد أن حسام، حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض كي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها.

 

يذكر ان شيرين عبد الوهاب تصدرت تريند موقع تويتر في مصر، بعد تداول رواد الموقع شائعة تؤكد قرب إعلان طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب، عقب اكتشافها استغلاله عقد الوكالة الموقع بينهما لإدارة أعمالها، واحتجاز أموال وتوقيع عقود دون علمها.

 

شيرين كعادتها في الفترة الأخيرة مع الشائعات التي تخص حياتها الزوجية، ردت عبر حسابها بموقع تويتر بطريقة مختصرة للغاية، وقالت: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إحنا بألف خير.

 

الشائعة تأتي ضمن سلسلة شائعات تطارد الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب وتؤكد قرب وقوع طلاقهما، ولكن الجديد هو استعارة تفاصيل أزمة هيفاء وهبي مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري، ومحاولة تطبيقها على علاقة شيرين وحسام، حيث أكد مروج الخبر وجود خلافات شديدة بين الطرفين، بعد اكتشاف شيرين أنّ حسام عمد إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود إلى زوجته شيرين عبد الوهاب.

 

وتضمنت التفاصيل أنّ شيرين وكّلت حسام مسبقاً بتكليف رسمي على إدارة أعمالها؛ ولكنها لاحظت وجود تلاعبا بالإيرادات، كما تم توقيع عدة عقود تحمل اسمها دون الرجوع إليها.

 

وسبق أن سخرت شيرين من شائعة مماثلة أكدت حدوث الطلاق بينها وبين حسام حبيب بعد اشتباك بالأيدي في وجود المطرب الشعبي أحمد سعد الذي تدخل لفض العراك، ونشرت عبد الوهاب صورة لها وهي بين أحضان زوجها من داخل منزلهما، وذيلتها بتعليق ساخر أكدت فيه أنها لا تتوقف عن التشاجر معه.

 

شيرين تعمدت الظهور بملابس المنزل ودون مكياج تقريبا للرد على الشائعة، ونشرت الصور عبر حسابها الوحيد على موقع تويتر وعلقت عليها قائلة: زي مانتوا شايفين، مبنبطلش خناق، واستخدمت هاشتاق حبه جنة إشارة للكليب الذي جمعهما.

 

وسبق أن وصفت شيرين عبد الوهاب كل الأنباء التي تحدثت عن اشتباكها بالأيدي مع حسام حبيب وطلبها الطلاق ب "الشائعات" وقالت: قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات مالهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"