بعد قرار الاعتزال.. نجاة خير الله تعود بمساعدة من رشيد الوالي

بعدما أعلنت الفنانة المغربية نجاة خير الله اعتزالها لمجال الفن سابقاً، عادت هذه المرة مستأنفة لنشاطها الفني عبر بوابة مسلسل "باب البحر".

وأوضحت نجاة خير الله أن قرار عودتها إلى الفن تم على يد الفنان رشيد الوالي وباقتراح من الفنانتين نورا الصقلي، وسامية أقريو.

 

ضيفة شرف 

مع الممثل عثمان كنان.jpg
مع الممثل عثمان كنان

وتجسد نجاة خير الله دوراً شرفياً في المسلسل، الذي يخرجه المخرج شوقي العوفير.

ونشرت نجاة تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات "انستغرام" أعلنت من خلالها رجوعها للفن قائلة: "عدت و العود أحمد … عدت إلى مجال التمثيل ثانية بعد قراري منذ شهور بمغادرته إلى مجال آخر وكان ذلك قبل أن يحل الوباء وتتغير ظروف العالم و معها ظروفي الخاصة …عدت بفكر جديد و متجدد و روح مسالمة و قلب أقوى لممارسة مهنة إعتدتها و أحببتها لسنين في انتظار أن يعود لي شغف التشخيص الذي انقطع من داخلي …".

و أضافت خير الله: "عدت على يدي أستاذي و أخي الفنان المحترم رشيد الوالي و عن اقتراح من الفنانتين المقتدرتين سامية أقريو و نورا الصقلي كضيفة في مسلسلهم المميز "باب البحر " من إخراج الكبير شوقي العوفير"  .

وأنهت خير الله تدوينتها قائلة :"انتظروا عملاً مميزاً باجتهاد الطاقمين الفني و التقني و في مستوى تطلعات و وعي الجمهور المغربي الذواق و التواق للإبداع الحقيقي."

 

باب البحر

رفقة الفنان رشيد الوالي
رفقة الفنان رشيد الوالي

ويحكي مسلسل "باب البحر" ، حول موضوع اختطاف الأطفال ومدى الارتجاج الذي تخلفه هذه المأساة بالنسبة للوالدين والمجتمع ككل.

ويشارك في المسلسل، الذي سيبث على القناة الثانية، مجموعة من الفنانين يتقدمهم الممثل رشيد الوالي، وسامية أقريو، ونورة الصقلي، وغاني القباج، ومحمد بولان، وآخرون.

 

نجاة خير الله

 

شاركت نجاة خير الله، في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، والسينمائية، على رأسها مسلسل  "كريمة" وفيلم "الوعد"، وحظيت بأدوارٍ رئيسة مميزة بأعمالها كمسلسل "بنت بلادي" سيتكوم "الكيتي" سلسلة "مينة" وأفلام تلفزيونية كـ"حفيد الحاج" و "أحلام مؤجلة"، الذي تُوجت به بجائزة أحسن تشخيص نسائي في "مهرجان مكناس للأعمال الدرامية" سنة 2015 كما شاركت في فيلم "نوح" لرشيد الوالي، وغيرها من الأعمال المميزة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najat Khair Allah (@najatkhairallah_officiel) on